عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمكياج جذاب .. هنادي مهنا تستعرض جمالها على انستجرام

هنادي مهنا
هنادي مهنا

شاركت الفنانة هنادي مهنا مع الجمهور صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت الفنانة هنادي مهنا بإطلالة أنيقة رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة الفنانة هنادي مهنا 

أطلت الفنانة هنادي مهنا بإطلالة أنيقة مرتدية بدلة صيفية باللون الأبيض تتكون من توب كت وبنطلون، واستكملت الظهور بارتداء المجوهرات الأنيقة في اليد، مع العقد الملون في الرقبة وساعة لافتة.

 

اختارت هنادي مهنا المكياج الجذاب، حيث وضعت الالوان المميزة، كاللون البني في الشفاه، مع الليب جلوس، والبلاشر على الوجنتين وتركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة ناعمة.

هنادي مهنا 

هنادي مهنا تخطف الانظار في مسلسل جودر

وكانت قد خطفت هنادي مهنا الأنظار بعد ظهورها في مسلسل جودر الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي كضيفة شرف، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وليد فواز، وفاء عامر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

هنادي مهنا تقدم نصائح إنسانية لجمهورها: ارحم تُرحم

شاركت الفنانة هنادي مهنا عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام نصائح لجمهورها ومتابعيها لكيفية تهوين تلك الأيام على غيرهم من المشاكين في الشارع وحتى الناس الغير محتاجين،وجاءت النصائح وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر تنص على: "حط ازايز ماية في الفريزر وانزل وزعهم وانت رايح مشوارك ،لو طالب أي اوردر ادي بتاع الدليفري مياه يشرب ..لو اي حد بيبيع حاجة في الشارع حاول تشتري اللي معاه خليه او خليها تروح"، ومن المعروف عن الفنانة هنادي مهنا هو دعمها للقضايا الإنسانية ولفقراء والمساكين فضلًا عن كونها من أول الفنانين الداعمين للقضية الفلسطينية والدفاع عن أهالي غزة ومساندتهم بشكل دائم.

تابع موقع تحيا مصر علي