عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتتجوز بعد شوية.. والدة العروس المتغيبة من الغربية: رايحة توصل أختها وفص ملح وداب|فيديو

تحيا مصر

بنتي عروسة وهتتجوز بعد شوية بهذه الكلمات استغاثت والدة العروس المتغيبة من الغربية، ابنتها من أمام مدرسة شقيقتها وكأنها فص ملح وذاب.

والدة العروس المتغيبة من الغربية تروي تفاصيل الواقعة


تقول والدة العروس المتغيبة من الغربية، لموقع تحيا مصر، أن ابنتها آية، تغيبت منذ يوم 17 يوليو الجاري حيث خرجت من أجل توصيل شقيقتها إلى الامتحان، حيث طلبت منها مساء أن تذهب هي بدلا منها لتوصيل شقيقتها لأنها هي موظفة وتغيب في اليوم الذي تذهب فيه مع شقيقتها، مشيرا إلى أنها طلب الذهاب مع شقيقتها من أجل أن تهون عليها.

والدة عروس الغربية 

وتضيف والدة العروس المتغيبة من الغربية، أنها استيقظت صباحا واشترت الحلوى البسكوت وبعض الأشياء لشقيقتها وأخذتها من إلى المدرسة واستقلا سيارة ونزل أمام المدرسة حيث دخلت شقيقتها إلى المدرسة فيما انتظرت هي أمام المدرسة مثلما تفعل كل مرة، حيث تخرج شقيقتها فتجدها في انتظارها الساعة الـ12، ولكن هذه المرة خرجت شقيقتها ولكنها لم تجدها، مشيرة إلى أن اكتشاف لحظة تغيبها جاء مع دقها جرس الهاتف لها من أجل الاطمئنان عليها وعلى شقيقتها ولكنها وجدت هاتفها قد أغلق.

والد عروس الغربية 


والدة العروس المتغيبة من الغربية تكشف لحظة تغيب ابنتها 


وتتابع والدة العروس المتغيبة من الغربية، ذهبت من أجل السؤال عليها أمام المدرسة بعدما خرجت شقيقتها أيضا وسألت عليها الناس الذين لم يعطوا إجابة واضحة، مشيرة إلى أنه حروا محضر وتم تفريغ كاميرات المراقبة ولكن لا يوجد سوى كاميرا واحدة أمام المرسة أظهرتها وهي تسير بجانب سور المدرسة وفجأة اختفت وكأن طائرة اختطفتها.

" src="">


والدة العروس المتغيبة من الغربية: حاجزة الفستان وفرحانة


وتشير والدة العروس المتغيبة من الغربية، إلى أنها كانت سعيدة للغاية ولم يغضبها أحد وفي مساء تغيبها كانت تجلس معها في غرفتها هي وشقيقتها ويقومون بعمل تجارب على الملابس الخاصة بالزفاف، كما أنها كانت تتحدث باستمرار "الكوافير" من أجل زفافها وقامت بحجز مكان حيث أنها كانت ستتزوج في شهر سبتمبر القادم.
مناشدة كل من يرى ابنتها يشعر بها ويساعدها في الوصول إليها، لأنها هي ووالدها لا يدخلون المنزل منذ تغيبها حيث أنها يباتون في الشوارع من أجل البحث عنها ولم يتركوا مكان إلى وذهبوا إليه على امل الوصول إلى أي شئ عنها.
 

 

تابع موقع تحيا مصر علي