عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم السبت| تطورات الحالة الصحية لـ من رنا سماحة.. تغيير تامر حسني لكلمات أغنية حلو المكان

تامر حسني ورنا سماحة
تامر حسني ورنا سماحة

تشهد أخبار الفن اليوم السبت الموافق 27 يوليو عدد من الأحداث المثيرة في الساحة الفنية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أخبار الفن اليوم السبت، والتي منها تعليق رنا سماحة عبد خضوعها لعملية جراحية مؤخرًا.. وإبداع تامر حسني في حفله بمهرجان العلمين وتغييره كلمات أغنية حلو المكان وقال حلوة العلمين.

تعليق رنا سماحة بعد خضوعها لعملية جراحية

تضم قائمة أخبار الفن اليوم السبت أول تعليق للفنانة رنا سماحة بعد خضوعها لعملية جراحية، حيث نشرت منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وكشفت عن تطورات حالتها الصحية للجمهور، وقالت: "الفترة اللي فاتت اتعرضت لأزمة صحية وعملت عملية بسيطة، دون الدخول في التفاصيل، الحمدلله دلوقتي أنا أحسن وبخير".

تطورات الحالة الصحية لـ رنا سماحة 

وقدمت رنا سماحة اعتذار لتأخير بعض أعمالها وقالت: "بعتذر عن أي شغل اتأجل الفترة دي بسببي، وبشكر كل اللي كلمني أو بعتلي على كل وسائل التواصل، عشان يتطمن عليا الحمدلله أنا بخير دلوقتي وزي الفل، بعتذر لكل اللي مقدرتش أرد عليه وكمان بشكر وبعتذر لكل الصحفيين اللي كلموني كتر خيركم".

واختتمت رنا سماحة قائلة: "مش حابه أصرح عن شيء وشكرًا لكل جمهوري حبايبي أنا كويسة وراجعة لكم بطاقة جديدة نستكمل الشغل والنجاحات بإذن الله".

تامر حسني يغير كلمات أغنية حلو المكان لهذا السبب

كما تضمنت أخبار الفن اليوم السبت أيضًا تغيير تامر حسني لكلمات أغنيته حلو المكان وقام بتبديلها لـ حلوة العلمين، حيث بدأ حفله الغنائي في مهرجان العلمين وصعد بالجيتار على خشبة المسرح وافتتح حفله بأغنية كل يوم، وسط تفاعل الجمهور معه وأجواء حماسية.

تامر حسني يغني على عزف المواهب الشابة بمهرجان العلمين

كما تشهد أخبار الفن اليوم السبت الموافق 27 يوليو دعم تامر حسني للمواهب الشابة خلال حفله في مهرجان العلمين بدورته الثانية على مسرح U Arena، الذين صعدوا معه على المسرح، وعزفوا عدة أغاني له، وقال تامر حسني أثناء عزفهم: "تحية كبيرة لأحمد منصور بطل حقيقى وبقى أحسن واحد في حلمه لأنه مر بظروف، ومكنش هيمسك الكمان تاني وتحدى كل الظروف دي".

حفل تامر حسني في العلمين

والجدير بالذكر أن تامر حسني حرص على تقديم التحية للجاليات العربية لحضورهم الحفل، ولفت انتباه الحضور مزح تامر حسني مع معجب من تركيا خضر حفله وقال له :" فاهمني إزاي قولي"، كما وجه التحية لألتراس تامر حسني لدعمهم ومحبتهم له ولكل جمهوره.

تابع موقع تحيا مصر علي