عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصدارة حمراء لأول مرة هذا الموسم.. الأهلي يحقق الفوز على المصري بهدف نظيف ويتصدر جدول ترتيب دوري نايل|فيديو

من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي والمصري في الدوري

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة بشكل كامل.

الوقوف دقيقة حداد في بداية المباراة

شهدت بداية اللقاء، وقوف الجميع دقيقة حداد، على روح المغفور له، والد باهر المحمدي لاعب النادي المصري البورسعيدي، والذي وافته المنية، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة.

سيطرة بورسعيدية منذ بداية المباراة

استطاع لاعبو المصري البورسعيدي، في فرض السيطرة على مجريات اللقاء، منذ البداية، في ظل تراجع أهلاوي، بصورة كبيرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

الظهور الهجومي الأول للنادي الأهلي

ظهر النادي الأهلي للمرة الأولى في منطقة جزاء المصري، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد انفراد من حسين الشحات، ولكن يضع الكرة بجوار القائم، وتوالت المحاولات الحمراء، وسط تنظيم دفاعي محكم من لاعبي المصري، وكاد إمام عاشو أن يتقدم للأهلي بالهدف الأول، بعد تمريرة من حسين الشحات، ولكن تصويبة إمام تمر بجوار القائم، ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق من الوقت بدل الضائع، دون أي شيء يذكر، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تصويبة إمام عاشور في نهاية الشوط الأول

شوط ثاني كامل بسيطرة حمراء

دخل لاعبو النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي على دفاعات المصري، من أجل تسجيل الهدف الأول، لحسم اللقاء مبكرا، وتعددت المحاولات على مرمى محمود جاد، مع استمرار التنظيم الدفاعي بصورة كبيرة من جانب المصري.

الأهلي يتقدم بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي

ويترجم الأهلي السيطرة منذ البداية الشوط الثاني، عن طريق مهاجمه وسام أبو علي، الذي يتقدم بالهدف الأول، عن طريق رأسية قوية سكنت شباك المصري، بعد إنطلاقة فردية، وعرضية من الجناح المغربي رضا سليم، في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

المصري يرد سريعا ولكن الشناوي حاضر 

بعد هدف النادي الأهلي، كاد المصري أن يسجل هدف التعادل سريعا، بعد ارتباك دفاعي من جانب لاعبي الأحمر، وتصل الكرة إلى ميدو جابر في منطقة الجزاء يصوبها قوية، يتصدى لها محمد الشناوي ببراعة.

تصدي الشناوي الخرافي

أداء سلبي من لاعبي الفريقين والأهلي في صدارة الترتيب لأول مرة

جاءت أخر ربع ساعة من المباراة، دون أي خطورة تذكر على مرمى الفريقين، بعد أداء سلبي من اللاعبين على أرض الملعب، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف، وإعتلاء صدارة ترتيب دوري نايل لأول مرة هذا الموسم برصيد 69 نقطة، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة 52 نقطة في المركز الثالث

تابع موقع تحيا مصر علي