عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. التعادل السلبي بين الأهلي والمصري في لقاء متكافيء بين الفريقين

من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي والمصري في الدوري

يتواصل البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول.

الوقوف دقيقة حداد في بداية المباراة

شهدت بداية اللقاء، وقوف الجميع دقيقة حداد، على روح المغفور له، والد باهر المحمدي لاعب النادي المصري البورسعيدي، والذي وافته المنية، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة.

المصري يسيطر على المباراة في البداية

استطاع لاعبو المصري البورسعيدي، في فرض السيطرة على مجريات اللقاء، منذ البداية، في ظل تراجع أهلاوي، بصورة كبيرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، واستمرت سيطرة المصري على اللقاء، طول الدقائق الأولى من الشوط الأول، ولكن دون أي خطورة تذكر على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

استفاقة في أداء النادي الأهلي والظهور الهجومي الأول

ظهر النادي الأهلي للمرة الأولى في منطقة جزاء المصري، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد انفراد من حسين الشحات، ولكن يضع الكرة بجوار القائم، وتوالت المحاولات الحمراء، وسط تنظيم دفاعي محكم من لاعبي المصري، وكاد إمام عاشو أن يتقدم للأهلي بالهدف الأول، بعد تمريرة من حسين الشحات، ولكن تصويبة إمام تمر بجوار القائم، ويحتسب حكم المباراة أربع دقائق من الوقت بدل الضائع، دون أي شيء يذكر، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تصويبة إمام عاشور بجوار القائم

مغادرة أليو ديانج معسكر النادي الأهلي

حيث غادر اللاعب المالي أليو ديانج، قد غادر بالفعل معسكر النادي الأهلي، قبل ساعات قليلة من بداية مباراة المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، وتم استدعاء اللاعب الناشئ أحمد عابدين ليكون بدلًا منه.

الخلود السعودي يستعد للإعلان عن ضم أليو ديانج

ويعود السبب الرئيسي، وراء مغادرة المالي أليو ديانج معسكر النادي الأهلي، إلى رغبة نادي الخلود السعودي، في توقيع الكشف الطبي على اللاعب اليوم، من أجل إنهاء كافة إجراءات انضمامه إلى الفريق، حيث أن ديانج يستعد للتوجه إلى السعودية اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي