عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتصف الشوط الأول.. غياب تام للنادي الأهلي.. والمصري يسيطر على اللقاء

مباراة الأهلي والمصري
مباراة الأهلي والمصري في الدوري

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 18 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الأول.

دقيقة حداد في بداية المباراة

شهدت بداية اللقاء، وقوف الجميع دقيقة حداد، على روح المغفور له، والد باهر المحمدي لاعب النادي المصري البورسعيدي، والذي وافته المنية، في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة.

لا يتوفر وصف.
دقيقة حداد على روح والد باهر المحمدي

سيطرة من المصري على المباراة منذ البداية

استطاع لاعبو المصري البورسعيدي، في فرض السيطرة على مجريات اللقاء، منذ البداية، في ظل تراجع أهلاوي، بصورة كبيرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، واستممرت سيطرة لاعبي المصري بشكل كبير على مجريات المباراة في نصف الشوط الأول، وسط حالة من الغياب التام للاعبي المارد الأحمر، إلا في لقطات فردية قليلة.

محمد الشناوي أكثر اللاعبين لمسا للكرة في المباراة

مغادرة أليو ديانج معسكر النادي الأهلي

حيث غادر اللاعب المالي أليو ديانج، قد غادر بالفعل معسكر النادي الأهلي، قبل ساعات قليلة من بداية مباراة المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، وتم استدعاء اللاعب الناشئ أحمد عابدين ليكون بدلًا منه.

الخلود السعودي يستعد للإعلان عن ضم أليو ديانج

ويعود السبب الرئيسي، وراء مغادرة المالي أليو ديانج معسكر النادي الأهلي، إلى رغبة نادي الخلود السعودي، في توقيع الكشف الطبي على اللاعب اليوم، من أجل إنهاء كافة إجراءات انضمامه إلى الفريق، حيث أن ديانج يستعد للتوجه إلى السعودية اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي