عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربع ساعة على النهاية.. وسام أبو علي يتقدم بالهدف الأول لصالح الأهلي في شباك المصري

من مباراة الأهلي
من مباراة الأهلي والمصري في الدوري

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين، ضمن مباريات الأسبوع رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل 75 من المباراة.

الأهلي يسيطر على المباراة بشكل كامل

دخل لاعبو النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي على دفاعات المصري، من أجل تسجيل الهدف الأول، لحسم اللقاء مبكرا، وتعددت المحولات على مرمى محمود جاد، مع استمرا التنظيم الدفاعي بصورة كبيرة من جانب المصري.

وسام أبو علي يواصل إنقاذ النادي الأهلي

ويترجم الأهلي السيطرة منذ البداية الشوط الثاني، عن طريق مهاجمه وسام أبو علي، الذي يتقدم بالهدف الأول، عن طريق رأسية قوية سكنت شباك المصري، بعد إنطلاقة فردية، وعرضية من الجناح المغربي رضا سليم، في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

رأسية وسام أبو علي في شباك المصري

محاولات العودة من جانب المصري

بعد هدف النادي الأهلي، كاد المصري أن يسجل هدف التعادل سريعا، بعد ارتباك دفاعي من جانب لاعبي الأحمر، وتصل الكرة إلى ميدو جابر في منطقة الجزاء يصوبها قوية، يتصدى لها محمد الشناوي ببراعة.

تصدي محمد الشناوي المميز

مغادرة أليو ديانج معسكر النادي الأهلي

حيث غادر اللاعب المالي أليو ديانج، قد غادر بالفعل معسكر النادي الأهلي، قبل ساعات قليلة من بداية مباراة المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز، وتم استدعاء اللاعب الناشئ أحمد عابدين ليكون بدلًا منه.

الخلود السعودي يستعد للإعلان عن ضم أليو ديانج

ويعود السبب الرئيسي، وراء مغادرة المالي أليو ديانج معسكر النادي الأهلي، إلى رغبة نادي الخلود السعودي، في توقيع الكشف الطبي على اللاعب اليوم، من أجل إنهاء كافة إجراءات انضمامه إلى الفريق، حيث أن ديانج يستعد للتوجه إلى السعودية اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي