عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الشناوي يقدم صدارة الدوري للأهلي بعد تعادل الزمالك أمام بيراميدز (1/1) في الدوري الممتاز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز، وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويفرط بيراميدز في صدارة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بعد تعاد اليوم وفوز النادي الأهلي على المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

بدأت مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز بضغط قوي من جانب الزمالك بحثا عن تسجل الهدف الأول في المباراة، وأنقذ أحمد سامي مرمى فريقه من الهدف الأول في البداية بعد هجمة أولى خطيرة من جانب القلعة البيضاء.

وشارك الحارس محمود الشناوي في مباراة اليوم وقدم مباراة جيدة خاصة أنها أول مباراة له مع الفريق الأول بنادي الزمالك، وعاد الزمالك للضغط من جديد وسجل أحمد مجدي الهدف الأول بالخطأ في مرماه لنادي بيراميدز، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو، قرر حكم المباراة محمد عادل عدم احتساب الهدف بسبب وجود تسلل على محمد حمدي لاعب بيراميدز.

وهدأت المباراة بعد ذلك وكان اللعب في وسط الملعب ولكن تمكن الزمالك أن يسجل الهدف الأول على عكس سير المباراة عن طريق مصطفى شلبي في الدقيقة 36 بعد صناعة رائعة من عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي الزمالك.

لا يتوفر وصف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز بتقدم الزمالك بهدف مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز كان بيراميدز الأفضل بعد التبديلات بمشاركة مروان حمدي ورمضان صبحي ودونجا.

وكان بيراميدز الأفضل والأخطر في الشوط الثاني من عمر المباراة بالكامل وغياب هجومي تام من جانب لاعب الزمالك للحفاظ على النتيجة.

وفي الدقيقة 74 حصل بيراميدز على ركلة جزاء بعد عركلة مروان حمدي داخل منطقة الجزاء، ويسجل فاخري لاكاي الهدف الأول والتعادل للسماوي.

وحاول فريق بيراميدز العودة من جديد وتسجيل الهدف الثاني في المباراة، ولكن نجح الزمالك أن يخرج بالتعادل.

وانتهت مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 18 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي