عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي القناة يعلن خطة التعاقد مع أحمد حسام ميدو بعد عودته من الاعتزال

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي القناة، أن إدارة ناديه ترغب في التعاقد مع العالمي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، وذلك بعد إعلان عودته لممارسة كرة القدم من جديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حقيقة انتقال أحمد حسام ميدو لنادي الزمالك

وأضاف محمد خطاب مدير التعاقدات بنادي القناة في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، أحمد حسام ميدو نجم عالمي كبير وشرف لأي فريق التواجد معه وإضافة كبيرة لأي مكان ونتمنى تواجده معنا بكل تأكيد في نادي القناة.

وأكمل محمد خطاب، أحمد حسام ميدو مثل محمد صلاح وله تأثير كبير وتواجده سيفيد النادي فنيا واقتصاديا وتسويقيا أيضا ونتمنى أن يوافق ويتواجد معنا في الموسم المقبل.

واستكمل محمد خطاب، أحمد حسام ميدو لاعب متاح حاليا، وبعد إعلان عودته لكرة القدم من جديد بعد اعتزاله بـ 10 سنوات على الأقل فنحن نرحب به في نادي القناة بكل تأكيد.

واختتم محمد خطاب تصريحاته، أحمد حسام ميدو قيمة رياضية كبيرة وإضافة لنادي القناة، وسنقوم بتقديم عرض له وأحمد العجوز مدرب الفريق موافق على التعاقد مع ميدو، وستجمعنا جلسه معه وسيقود نادي القناة للتواجد في الدوري الممتاز.

لا يتوفر وصف.
أحمد حسام ميدو

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، لدي نية شديدة للعودة من جديد لممارسة كرة القدم الموسم المقبل في الدوري المصري رغم اعتزالي منذ 10 سنوات، وأكمل أحمد حسام ميدو، أريد التواجد في الموسم المقبل في الدوري المصري مع أحد الفرق التاريخية، وانا لم أعلن اعتزالي من الأساس في السابق ولكن كنت في إجازة لمدة 10 سنوات، وحصلت على العديد من الشهادات والخبرات في مجالات عديدة ومختلفة.

وأشار أحمد حسام ميدو، لو لعب في الدوري المصري الموسم المقبل أرهن بأنني سأسجل 10 أهداف على الأقل في الموسم، واقوم حاليا بالتحضير للفترة المقبلة وأتدرب مرتين وثلاثة في الأسبوع، وبنسبة كبيرة سأكون متواجد الموسم المقبل في الدوري المصري، واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، أتواجد حاليا مع فريق الشباب بنادي الزمالك وأتدرب معهم وأشكر بدر حامد على مشاركتي في التدريبات ومن المفترض أن يساعدني نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي