عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: بيراميدز استفز الأهلي وجماهيره والنتيجة ستكون عكسية.. ومصطفى شوبير أفضل من محمد الشناوي حاليا

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لا يحب أن يكون منافس داخل النادي، ولو ظهر حارس بشكل مميز وتقديم الشناوي لمستويات سيئة فهو لا يحب أن يجلس على مقاعد البدلاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس 2، محمد الشناوي حارس كبير والأخطاء لا تقلل منه نهائيا ولكن في المباريات الأخيرة هناك ضغوطات كبيرة عليه ولم يظهر بمستوى جيد.

وأكمل أحمد حسام ميدو، مصطفى شوبير يقدم مستويات رائعة في الفترة الحالية وتظهر عليه علامات الهدوء ويجب أن يشارك في المباريات المقبلة لأنه لديه الجاهزية الفنية أكثر من محمد الشناوي.

وأردف أحمد حسام ميدو، في الأندية الكبيرة الجماهير لا يمكن أن تصبر على أي لاعب يخطئ، وهذا الأمر يحدث في الأندية الصغيرة فقط، ومن الممكن أن تتسبب الأخطاء في التأثير على النتائج في الفترة المقبلة، وكرة القدم لا يوجد بها عواطف ومصطفى شوبير هو الأحق بالفرصة في الوقت الحالي.

أحمد حسام ميدو مع إبراهيم عبد الجواد 

واستكمل أحمد حسام ميدو، كل حارس يحق له اللعب وأن يحصل على الفرصة طالما هو يستحق، والجميع يدعم محمد الشناوي ويريدون أن يظهر بأفضل شكل ولكن لابد أن يساعد نفسه أولا ويعود لمستواه الطبيعي الي كان قبل الإصابة.

أحمد حسام ميدو

وأشار أحمد حسام ميدو، آخر هدف دخل مرمى محمد الشناوي أمام مودرن سبورت من خطأ فادح وتحرك بشكل بطيء على الكرة وتسبب في إحراز الهدف، والأهلي لو فاز في مباراة بيراميدز القادمة سيحقق لقب الدوري المصري هذا الموسم.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، بيراميدز إذا خسر أمام الأهلي فلن يتواجد معنويا في الفترة المقبلة، ومباراة سيراميكا كليوباترا صعبة أيضا وأيمن الرمادي يلعب مباريات قوية أما باقي المباريات فهي في متناول الأهلي، وبيراميدز يضع العوائق أمام الأهلي في الفترة الحالية وأمام جماهيره كما حدث مع الشيبي ورمضان صبحي، وموقف بيراميدز يستفز جماهير الأهلي ومن الممكن أن يأتي بطريقة عكسية وسيكون هناك عدد كبير من جماهير الأهلي ولابد أن يكون هناك استعداد نفسي للاعبي بيراميدز لهذه المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي