عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: إمام عاشور أفضل لاعب خط وسط في مصر.. ورمضان صبحي تعرض لظلم كبير وإرهاب معنوي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي هو أفضل لاعب خط وسط هجومي في مصر في الفترة الحالية وأن اللاعب يتطور بشكل مستمر في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حسام ميدو.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس 2، إمام عاشور يتمتع بشخصية كبيرة واللاعب يحب الضغوطات وقام بعمل "لوك" جديد له لأنه يعرف حجم الضغوطات.

وأكمل أحمد حسام ميدو، الضغوطات على إمام عاشور يكون لها تأثير إيجابي على اللاعب وهو يحب هذا الأمر جيداً، وعن رمضان صبحي لاعب بيراميدز فهو لاعب جيد وسيكون له دور كبير في مباراة الأهلي القادمة، وأعتقد بأنه سيتواجد على مقاعد البدلاء في بداية المباراة.

واستكمل أحمد حسام ميدو، رمضان صبحي سيكون له دوافع كبيرة في المباراة القادمة أمام النادي الأهلي، ويجب على مدرب بيراميدز استغلال هذا الأمر وعندما يشارك يساهم في تغيير مجرى المباراة سيكون الأمر مختلف للغاية.

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

وأشار أحمد حسام ميدو، رفعت الإيقاف عن رمضان صبحي أظهر صفحة جديدة من الفساد والظلم وما يحدث لا يحدث إلا في مصر فقط، وتم إيقاف اللاعب في عز تألقه، وكان يتعرض لإرهاب معنوي.

وأكمل أحمد حسام ميدو، رمضان صبحي تعرض لضغوطات كبيرة وغير مفهومة والقانون يقول بأنه لا يمكن أن يتم إيقاف اللاعب طالما العينة الأولى سلبية ولكن ما حدث كان غير ذلك نهائيا، ولابد أن يكون هناك تحقيق في الأمر وإظهار الحقائق وأن يحصل رمضان صبحي على حقه والأهم هو تأهيل اللاعب نفسيا قبل العودة للملاعب.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، رمضان صبحي يتمتع بشخصية قوية للغاية وأتمنى أن ما حدث لا يؤثر عليه في الفترة المقبلة ويحصل اللاعب على حقه في الملعب فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي