عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتشار الفيديو.. الداخلية تكشف تفاصيل تعدي زوجة على حماتها بالشرقية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيس بوك" بشأن تعدى إحدى السيدات على والدة زوجها بـ الشرقية ويرصد موقع تحيا مصر كواليس الواقعة.

الداخلية تكشف تفاصيل سيدة على حماتها في الشرقية

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله زوجة صاحب الحساب تقوم بالتعدي على والدته في الشرقية اثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو (عامل "مقيم خارج البلاد") لتضرره من زوجته (ربة منزل – مقيمة طرف والدته) لقيامها بالتعدي على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية، وباستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب، وباستدعاء المشكو فى حقها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

الداخلية تكشف تفاصيل سرقة مبلغ من شركة استيراد في القاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من مالك شركة لاستيراد إطارات السيارات، كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، باكتشافه سرقة مبالغ مالية من العملات "أجنبية ومحلية" من داخل خزينة بمكتبه بالشركة.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد مرتكبي الواقعة (4 أشخاص – مقيمون بالقاهرة) ، وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

التحريات: عصابة سرقت مبلغ مالي عن طريق المغافلة

وتبين أن من ضمن المذكورين عامل سابق بالشركة المشار إليها، وكان يعلم باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية بداخلها؛ فقرر سرقتها بالاستعانة بباقي المتهمين عن طريق مغافلة العاملين بالشركة والدخول إليها وتحصلهم على المبالغ المالية.

وتم بإرشادهم ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، كما تم ضبط فنى ألوميتال، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام؛ لاستيلائه على جزء من المبلغ المالي من أحد المتهمين، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي، تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي