عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤

وزير الداخلية
وزير الداخلية

حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ والتي تستعد وزارة الداخلية للإعلان عنها خلال ساعات بعد اعتمادها من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واجتماعه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح أمس الثلاثاء، ويرصد موقع تحيا مصر ملامح حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤.

حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤

واعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنها خلال ساعات قليلة، ليتم تنفيذها واستقبال طلبات الضباط في بداية شهر أغسطس ثم تنفيذ الانتقالات بين الصفوف.

حركة تنقلات الشرطة

مصادر لـ موقع تحيا مصر كشفت ملامح حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ والتي شملت تصعيد بعض العناصر الشابة لتشغل مناصب قيادية في الإدارات المختلفة، بالإضافة لتدعيم الصفوف بالخبرة وخروج من استوفت مدتهم على المعاش.

وزارة الداخلية

حركة تنقلات الداخلية 2024

وشملت حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، تغييرات عديدة في صفوف بعض القيادات ومساعدي وزير الداخلية بالإدارات المختلفة، بالإضافة لترقية بعض العناصر الشابة وذلك من أجل الخروج بجيل شرطي جديد وضخ دماء جديدة.

حركة تنقلات وزارة الداخلية

تضمنت حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، ضخ دماء جديدة في مختلف الإدارات الشرطية، لمواصلة تطوير آليات العمل الشرطي، في مواجهة التحديات الأمنية ومتطلبات المرحلة، ومواكبة سياسات وتوجهات الدولة، في الاستفادة من العناصر الشابة.

اللواء محمود توفيق

حركة تنقلات ضباط الداخلية

وتأتي حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، وفقا للسياسات والتوجهات التي توليها الدولة لدعم العناصر الشابة من أجل الخروج بجيل شرطي من الشباب في مختلف الإدارات بالإضافة لمراعاة كافة الظروف الخاصة بالضباط والقيادات.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء

وتستعد وزارة الداخلية للإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2024، بالاسماء خلال ساعات بسيطة حيث يتم الإعلان عن أسماء مساعدي وزير الداخلية الجدد وكذا مديري الإدارات الراحلين إلى أماكن أخرى أو الذين استوفوا مدتهم للخروج على المعاش.

وزارة الداخلية

حركة تنقلات الشرطة 2024 للافراد

كما تأتي حركة تنقلات الشرطة 2024، لأفراد وزارة الداخلية وعناصر الشرطة المختلفة حيث تستعد الوزارة لترقية بعض الضباط من عناصر الشرطة من رتب ملازم إلى نقيب ومن رتب عميد إلى رتب لواء.

حركة تنقلات الشرطة اليوم بالاسماء 2024

ويتم الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة بالأسماء بعد اعتمادها من وزير الداخلية والاجتماع السنوي الذي يأتي بين الرئيس عبدالفتاح السيسي واللواء محمود توفيق وزير الداخلية للتصديق على حركة الانتقالات بوزارة الداخلية.

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

موعد حركة تنقلات الشرطة 2024

ومن المنتظر أن تعلن وزارة الداخلية عن حركة تنقلات الشرطة 2024 خلال أيام قليلة حيث ستتضمن الحركة الإعلان عن اسماء الضباط ومساعدي وزير الداخلية الجدد وأيضا الأسماء التي يتم نقلها إلى أماكن أخرى.

حركة تنقلات الشرطة 2024 القاهرة

وتشمل حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، تغيرات ضخمة في مساعدي وزير الداخلية وكذا مديري الأمن والإدارات المختلفة، ومن بينهم قطاعي أمن القاهرة والجيزة بعد شغل اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة منصب محافظ الغربية واللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة منصب محافظ أسيوط.

حركة تنقلات الشرطة 2024 الجديدة

وشملت حركة تنقلات الشرطة 2024، حينها تجديد الثقة في اللواء أشرف الجندي مساعدا لقطاع أمن القاهرة  للمرة الثالثة على التوالي رقم بلوغه السن القانوني على أن يتم تغييره في حركة الوزارة في يوليو 2024، تعيين اللواء علاء بشندي مديرا للإدارة العامة لمباحث القاهرة، خلفا للواء عمرو إبراهيم، واللواء جعفر عبدالغفار مدير لشرطة نجدة القاهرة، واللواء على نور الدين مديرا للبحث الجنائي في القاهرة، وأيضا اللواء طه فوده نائبا لمدير الإدارة العامة للبحث الجنائي في القاهرة.

الحركة العامة وزارة الداخلية

وجاء في حركة تنقلات الداخلية 2024 المحدودة التي تم إعلانها في فبراير 2024 تعيين اللواء أحمد يوسف مديرا لمعهد مندوبي الأمن، واللواء منتصر عويضة مساعدا للوزير لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء تامر مخيمر مساعدا للوزير للتدريب، وأيضا اللواء حازم عز العرب مساعدا للوزير لقطاع الحماية المجتمعية بدلا من اللواء طارق مرزوق الذي بلغ السن القانوني، واللواء تامر رضوان لقطاع التفتيش والرقابة.

وزارة الداخلية 

كما تضمنت حركة تنقلات الشرطة 2024، التي أعلنتها الوزارة في فبراير 2024 تجديد الثقة في اللواء هشام أبو النصر مساعدا لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي مديرا للإدارة العامة لمباحث الجيزة، فيما تم تصعيد اللواء عمرو إبراهيم مدير مباحث القاهرة ليشغل منصب مدير الإدارة العامة لمباحث الضرائب، وتصعيد اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ليشغل منصب مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة.

واعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الداخلية 2024 المحدودة، حيث تضمنت أيضا تعيين اللواء جمال معوض نائبا لرئيس قطاع الأموال العامة، واللواء محمد عبدالله مديرا لقطاع الحماية المجتمعية، واللواء محمد المناوي مديرا عاما بقطاع الحماية المجتمعية، واللواء إيهاب الشوبكشي مديرا عاما بقطاع الخدمات الطبية.

تابع موقع تحيا مصر علي