عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر لـ تحيا مصر: الإعلان عن حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ خلال أيام

الرئيس السيسي مع
الرئيس السيسي مع وزير الداخلية

تعلن وزارة الداخلية عن حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ خلال أيام قليلة، حيث أجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية صباح اليوم الثلاثاء.

حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤

وقالت مصادر لـ موقع تحيا مصر أن وزير الداخلية اللواء محمود توفيق سيعتمد حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، خلال ساعات على أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

تنقلات وزارة الداخلية ٢٠٢٤

وتابعت المصادر، أنه سيتم تنفيذ حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ بداية من الإعلان عنها على أن يتم تقديم التظلمات في شهر أغسطس، وأن الحركة شملت تصعيد بعد العناصر الشابة الي مناصب القيادات لتدعيم الصفوف.

وزير الداخلية

حركة تنقلات الداخلية ٢٠٢٤

كما أفادت المصادر، أن حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، شملت خروج بعض القيادات الشرطية التي استوفت المدة على المعاش مع ترقية بعض العناصر الشابة لتشغل مناصب قيادة من أجل اخراج جيل جديد للشباب في المناصب القيادية.

حركة التنقلات العامة وزارة الداخلية

وتشمل حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، تغيرات ضخمة في مساعدي وزير الداخلية وكذا مديري الأمن والإدارات المختلفة، ومن بينهم قطاعي أمن القاهرة والجيزة بعد شغل اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة منصب محافظ الغربية واللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة منصب محافظ أسيوط.

 

حركة التنقلات وزارة الداخلية

أيضا تتضمن حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، ترقية العديد من الضباط اصحاب رتبة العميد الي لواء، وكذا ترقية العناصر الشابة من رتب ملازم ونقيب الي نقيب ورائد، والاستعانة بالخبرات مع العناصر الشابة.

وزارة الداخلية ٢٠٢٤

وتأتي حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، وفقا لسياسات وتوجهات الدولة التي تدعم العناصر الشابة من أجل الخروج بجيل شرطي من الشباب في مختلف الإدارات، بالإضافة لمراعاة الظروف الصحية والاجتماعية لبعض القيادات الأخرى.

تنقلات ضباط الشرطة 

كما تتضمن حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤، ضخ دماء جديدة في مختلف الإدارات الشرطية، لمواصلة تطوير آليات العمل الشرطي، في مواجهة التحديات الأمنية ومتطلبات المرحلة، ومواكبة سياسات وتوجهات الدولة، في الاستفادة من العناصر الشابة.

حركة تنقلات ضباط الشرطة ٢٠٢٤

وأيضا جاءت حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ متضمنة نقل بعض مديري المباحث وتصعيد آخرين مكانهم، مع تغير نواب مديري الأمن ونواب مساعدي وزير الداخلية، في سياق الحركة العامة التي تصدر كل عام.

الرئيس السيسي يلتقي وزير الداخلية

والتقى صباح اليوم الثلاثاء الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حيث تضمن الاجتماع تصديق الرئيس على حركة تنقلات وزارة الداخلية ٢٠٢٤، والتي سيعتمدها وزير الداخلية ويتم الاعلان عنها خلال أيام قليلة.

تابع موقع تحيا مصر علي