عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشمل قيادات كبيرة وتصعيد للشباب.. حركة تنقلات الشرطة 2024 خلال ساعات

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تستعد وزارة الداخلية للإعلان عن حركة تنقلات الشرطة 2024 خلال ساعات قليلة، ويرصد موقع تحيا مصر ملامح وتفاصيل حركة تنقلات الشرطة 2024.

حركة تنقلات الشرطة 2024

حيث تعتمد حركة تنقلات الشرطة 2024 المتضمنة الترقيات والتنقلات، العديد من التغيرات في الإدارات المختلفة وتغير قيادات أمنية كبيرة وضخ العناصر الشابة في كافة المناصب.

ايضا تشمل حركة تنقلات الشرطة 2024،  تغيرات في صفوف مساعدى الوزير والقيادات الوسطى كما تشمل  نقل عدد من مساعدي الوزير ومديري الأمن ونوابهم، ومدير المباحث، بالإضافة إلى تصعيد عدد من القيادات الشابة فى المناصب القيادية بكافة المديريات.

حركة تنقلات وزارة الداخلية 2024

وسيكون ضمن حركة تنقلات الشرطة 2024 الاعتماد على الكوادر الشابة لإعداد أجيال جديدة، وضخ دماء جديدة مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وترسيخ سياستها في إعلاء مبدأ سيادة القانون والمواءمة بين تحقيق الأمن بمفهومه الشامل ومراعاة حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

بالإضافة إلى تضمن حركة تنقلات الشرطة 2024، إحالة عددا من الضباط والافراد الذين استوفوا سن المعاش وترقية آخرين من مستحقي الترقية  وذلك وفقا للمعايير المطلوبة  من استكمال مسيرة تطوير منظومة العمل الشرطي وفق استراتيجية الوزارة في المرحلة المقبلة.

تنقلات وزارة الداخلية 2024

وحرصت حركة تنقلات الشرطة ٢٠٢٤ على مراعاة الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية والإنسانية، كما تهدف لضخ دماء جديدة في المواقع الشرطية، وتعتمد الحركة على التقارير في العمل، والانضباط، حيث تم إبلاغ مديريات الأمن والقطاعات والمواقع الشرطية بحركة التنقلات واستلامها رسميا لإخطار الأفراد وتنفيذها.

وتسمح الشرطة بتقديم الالتماسات من الأفراد بعد تنفيذ حركة تنقلات الشرطة 2024 في أماكنهم الجديدة، على أن يتم فحص هذه الالتماسات والرد عليها من قبل وزارة الداخلية.

وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اعتمد حركة تنقلات الشرطة 2024 المحدودة في بداية عام 2024 والتي تضمنت تغيير بعض القيادات بمديرية أمن القاهرة بينهم مدير مباحث القاهرة، وكذلك بعض مساعدي الوزير للإدارات المختلفة بوزارة الداخلية، وأعلنت وزارة الداخلية عن حركة تنقلات الشرطة 2024 والتي شهدت تغيير في بعض القيادات.

وشملت حركة تنقلات الشرطة 2024، حينها تجديد الثقة في اللواء أشرف الجندي مساعدا لقطاع أمن القاهرة  للمرة الثالثة على التوالي رقم بلوغه السن القانوني على أن يتم تغييره في حركة الوزارة في يوليو 2024، تعيين اللواء علاء بشندي مديرا للإدارة العامة لمباحث القاهرة، خلفا للواء عمرو إبراهيم، واللواء جعفر عبدالغفار مدير لشرطة نجدة القاهرة، واللواء على نور الدين مديرا للبحث الجنائي في القاهرة، وأيضا اللواء طه فوده نائبا لمدير الإدارة العامة للبحث الجنائي في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي