عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لاتهام سيدة طليقها بتعذيب ابنائهم بالسجائر وسلك كهربائي في القاهرة

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة تعذيب أب في القاهرة، حيث باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل اعتداء أب على ابنائه في القاهرة

طلبت النيابة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة، وأستعلمت عن الحالة الصحية للأطفال، واستمعت لأقوال الأب الذي اعترف بارتكاب جريمته وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكشفت تحقيقات نيابة السلام في القاهرة، أن الاب المتهم بتعذيب ابنائه بالغ من العمر 31 عاما عاطل، وانفصل عن زوجته منذ فترة ويزوره ابنائه، واثناء تواجدهم برفقته قام بتعذيبهم والتعدي عليهم بإطفاء السجائر في جسدهم.

التحقيقات تكشف تفاصيل تعذيب أب لأبنائه في القاهرة

واعترف الأب المتهم بتعذيب أبنائه في السلام بمحافظة القاهرة، باعترافات تفصيلية حيث قرر بأنه انفصل عن زوجته قبل فترة، وكانت ترسل له ابنائه البالغين من العمر 7 سنوات والآخر 6 سنوات لرؤيتهم في مسكنه بمنطقة السلام.

وتابع الأب المتهم في اعترافاته، أنه يوم الواقعة كان ابنائه جالسين برفقته ونتيجة لعدم الاستماع لأوامره قام بالتعدي عليهم بالضرب بحجة تأديبهم حيث قام بإطفاء أعقاب السجائر في أجسادهم وضربهم بالسلك الكهربائي.

القبض على الأب المتهم بتعذيب ابنائه في القاهرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم السلام أول تضمن ورود بلاغا من سيدة اتهمت فيه طليقها بالتعدي على ابنائهم وإحداث إصابات فيهم باستخدام أعقاب سجائر وسلك كهربائي أثناء زيارتهم له بسكنه.

وكشفت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، أن الأب المتهم بالغ من العمر 31 عاما عاطل، وأنفصل عن زوجته قبل فترة وترك لها ابنائهم 7 سنوات و6 سنوات وكانت ترسلهم له لرؤيته في مسكنه بين الحين والأخر حتى عادوا إليها في المرة الأخيرة والإصابات على جسدهم.

وألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على الأب المتهم بتعذيب ابنائه في السلام وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا وقرر بأنه نتيجة لإزعاج الأطفال له وإنفصال والدتهم عنه قام بتعذيبهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي