عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش هتجوز غيروا.. فتاة تقفز من السابع في الجيزة بسبب أسرتها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

سطرت فتاة في الجيزة نهاية مأساوية لحياتها بعد أن قفزت من الطابق السابع بمسكن أسرتها في بولاق الدكرور، بسبب رفضهم زواجها من حبيبها ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

تفاصيل مصرع فتاة سقطت من السابع في الجيزة

صرحت النيابة في الجيزة بدفن جثمان فتاة بولاق الدكرور عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها والذي أثبت عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال أسرة فتاة بولاق الدكرور.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان فتاة في منطقة بولاق الدكرور وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة لموقع البلاغ لكشف ملابسات واسباب الواقعة.

التحريات تكشف تفاصيل مصرع فتاة بولاق الدكرور

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الفتاة في العقد الثالث من العمر وأنها تخلصت من حياتها بسبب رفض أسرتها زواجها من أحد الشباب.

وقالت تحريات أجهزة المباحث في الجيزة، التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفتاة حاولت إقناع أسرتها بالزواج من شاب إلا أنهم رفضوا ذلك فقامت بالقفز أمام أعينهم من محل سكنهم في بولاق الدكرور.

اعترافات الأم المتهمة بقتل طفلتها في الجيزة

وفي سياق متصل شهدت الجيزة واقعة مقتل طفلة أجنبية في أكتوبر، حيث أدلت والدتها المتهمة بقتلها، باعترافات تفصيلية  حول جريمة قتل طفلتها خنقا داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر بعد لجوئها الى حيلة لابعاد الشبهة عنها وادعت قيام ابنتها بانهاء حياتها شنقا إلا أن روايتها لم تقنع رجال الأمن وكشفوا جريمتها.

وقالت المتهمة أمام رجال مباحث الجيزة عقب إلقاء القبض عليها واستجوابها حول ملابسات الجريمة أن ابنتها البالغة من العمر 12 عاما كانت تقيم طوال عمرها رفقة والدها في إحدى الدول الأوروبية بعد انفصالهما بالطلاق ومنذ 4 اشهر عادت الطفلة للاقامة رفقة والدتها في شقتها بمدينة 6 اكتوبر.

وأكملت المتهمة أمام فرق المباحث في الجيزة، أنها قدمت إلى مصر منذ 5 سنوات وكانت تقيم بمفردها حتى عادت ابنتها منذ 4 أشهر للاقامة برفقتها ومنذ عودتها وهي تلاحظ سلوكها الغريب وعلاقاتها المتعددة بالشباب وخروجها وتأخرها خارج المنزل فنهرتها عدة مرات وحاولت منعها من تصرفاتها إلا انها كانت لا تمتثل لها مما تسبب لها في فضيحة بين جيرانها.

وتابعت المتهمة بقتل طفلتها في الجيزة، أنها يوم الواقعة تشاجرت مع ابنتها بسبب شكها الدائم في سلوكها وتطورت المشاجرة بينهما بعدما ارتفع صوت ابنتها ورفضها تفكير الام فقامت المتهمة بالتعدي بالضرب على ابنتها وقامت بخنقها بـ"ايشارب" ترتديه حتى فقدت الوعي بين يديها، وقالت المتهمة انها توقفت للحظات قليلة تشاهد جسدها ابنتها الممدد في الأرض وقررت استكمال ما بدأته فلفت الايشارب حول عنقها أكثر حتى تاكدت من اختناقها ووفاتها.

وشرحت الأم المتهمة بقتل طفلته في الجيزة حيلتها للافلات من العقاب وقالت أنها أبلغت الشرطة وادعت أنها كانت خارج المنزل وعندما عادت شاهدت ابنتها جثة هامدة بعدما قامت بشنق نفسها للتخلص من حياتها إلا أن روايتها لم تقنع رجال مباحث اكتوبر فاعترفت بالرواية الحقيقية وقتلها ابنتها.

تابع موقع تحيا مصر علي