عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج يطلق زوجته غيابيا ووالدته تخبرها.. اعرف القصة

مشكلات زوجية
مشكلات زوجية

كواليس واقعة غريبة ضمن المشكلات الزوجية حيث أقدم زوج على تطليق زوجته غيابيا بعد تركها العمل ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

زوج يطلق زوجته غيابيا ووالدته تخبرها

حيث أقدم زوج على تطليق زوجته أم ابنائه غيابيا بسبب تركها عملها، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، وكشفت المحامية نهى الجندي تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها موكلتها بعد طلاقها من زوجها.

قالت المحامية نهى الجندي أن موكلتها تعرضت لأزمة في عملها جعلها تترك العمل بسبب تعثر الشركة ماليا وقرارها بالاستغناء عن بعض العاملين بها، وهو ما جعلها تترك العمل وبعد علم زوجها قام بتطليقها.

تفاصيل طلاق زوجة غيابيا على يد زوجها

زوج السيدة بعد علمه بأن زوجته تركت العمل في الشركة، طلب منها البحث عن مصدر رزق جديد وعمل لها حتى يتمكنوا من دفع مصروفات المنزل وأبنائهم، حيث تتكفل الزوجة بمصروفات المنزل والزوج يصرف راتبه على نفسه.

تعمد الزوج التشاجر مع زوجته خلال الفترة الأخيرة وكان يطلب منها سرعة العثور على عمل بأي شكل إلا أنها لم تجد عمل وقالت له أنها اجهدت بسبب المجهود الذي تبذله في العمل وتربية الأبناء ومتطلبات المنزل وأنها لن تعود للعمل مجددا.

الزوجة: طلقني غيابي وأمه قالتلي ورفعت عليا قضايا نفقة

وقالت الزوجة لزوجها أنا مش هشتغل تاني وأنت ملزم دينيا أنك تصرف عليا وعلى البيت وعلى الولاد وأنا مش هشتغل زي ما أنت عايز وأنت قاعد بتتفرج وتصرف على نفسك ومن هنا كانت الخناقات بشكل يومي بسبب قرار الزوجة.

الزوجة فوجئت بقرار الزوج الذي ترك المنزل بعدها وتواصلت معها والدته تخبرها أن ابنها قام بتطليقها غيابيا لدى مأذون، وأنها بإمكانها الجلوس في الشقة برفقة أبنائها إذا وجدت فرصة عمل جديدة تدر لها أموال.

المحامية نهى الجندي قالت أن موكلتها ذهبت لاستلام ورقة طلاقها من المأذون وبدأت في رفع داعوى نفقة على زوجها وحكمت لها محكمة الأسرة في الهرم وألزمت الزوج بدفع النفقات المطلوبة منه، إلا أن هناك بعض الدعاوى الأخرى منظورة أمام المحكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي