عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتخانق مع ابوه دمر الدنيا.. مفاجآت وكواليس حادث عقار حدائق القبة

انهيار واجهة عقار
انهيار واجهة عقار

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة عقار حدائق القبة في القاهرة والذي شهد انفجار اسطوانة غاز نتج عنه سقوط بلكونة ودمار واجهة عقار، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

كواليس انفجار اسطوانة غاز في حدائق القبة

حيث تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في حادث عقار حدائق القبة الذي سقطت به بلكونة وتأثرت واجهته جراء اسطوانة عاز، ونتج عنه إصابة 9 أشخاص في الحادث، تم نقلهم للمستشفى.

وطلبت النيابة في القاهرة، تحريات المباحث حول عقار حدائق القبة والاستعلام عن الحالة الصحية الخاص بالمصابين التسعة والاستماع لأقوال شهود العيان على الحادث مع تشكيل لجنة لفحص العقار.

تحريات لكشف ملابسات انهيار بلكونة عقار حدائق القبة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا بوقوع بلكونة منزل جراء إنفجار أنبوب بوتاجاز وعلي الفور تحركت فرق الحماية المدنية والاسعاف الي موقع الحادث للتعامل معه ورفع الأنقاض وإسعاف المصابين.

وتبين من تحريات أجهزة أمن القاهرة في حادث عقار حدائق القبة أن شاب عاطل عن العمل دخل في مشاجرة مع والده قام علي اثرها بتفجير أسطوانة الغاز داخل الشقة مما الي سقوط واجهة العمارة والبلكونة.

تفاصيل حادث بلكونة عقار حدائق القبة

كما قالت التحريات في واقعة عقار حدائق القبة أن الحادث نتج عنه إصابة 9 حالات تم نقلهم إلي المستشفي وجاري البحث عن المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للتحقيق وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل طلبت النيابة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة، وأستعلمت عن الحالة الصحية للأطفال، واستمعت لأقوال الأب الذي اعترف بارتكاب جريمته وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

وكشفت تحقيقات نيابة السلام في القاهرة، أن الاب المتهم بتعذيب ابنائه بالغ من العمر 31 عاما عاطل، وانفصل عن زوجته منذ فترة ويزوره ابنائه، واثناء تواجدهم برفقته قام بتعذيبهم والتعدي عليهم بإطفاء السجائر في جسدهم.

واعترف الأب المتهم بتعذيب أبنائه في السلام بمحافظة القاهرة، باعترافات تفصيلية حيث قرر بأنه انفصل عن زوجته قبل فترة، وكانت ترسل له ابنائه البالغين من العمر 7 سنوات والآخر 6 سنوات لرؤيتهم في مسكنه بمنطقة السلام.

وتابع الأب المتهم في اعترافاته، أنه يوم الواقعة كان ابنائه جالسين برفقته ونتيجة لعدم الاستماع لأوامره قام بالتعدي عليهم بالضرب بحجة تأديبهم حيث قام بإطفاء أعقاب السجائر في أجسادهم وضربهم بالسلك الكهربائي.

تابع موقع تحيا مصر علي