عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا يفوز على أوزبكستان (1/2) في أولمبياد باريس 2024

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024، وانتهت مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 بفوز منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحدن والحصول على أول 3 نقاط في المجموعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.

نتيجة مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

بدأت مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 بهدوء تام في المباراة من جانب المنتخبين للحفاظ على النتيجة، واستضاف ملعب بارك دي فرانس مواجهة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.

ظهر منتخب أوزبكستان بشكل جيد في  المباراة وعلى عكس المتوقع، ولكن في الدقيقة 29 سجل مارك بوبيل الهدف الأول لمنتخب إسبانيا في المباراة.

وبدأ منتخب اوزبكستان للضغط بقوة من أجل تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول، وحصل منتخب أوزبكستان على ركلة جزاء في الدقيقة 45 وسجلها إلدور شومورودوف الهدف الأول والتعادل.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 كان الضغط لمنتخب إسبانيا من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة.

وحصل منتخب إسبانيا على ركلة جزاء في الدقيقة 59 ولكن أضاعها سيرجيو جوميزالركلة واستمر التعادل السلبي بين منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024.

الصورة
منتخب إسبانيا

وفي الدقيقة 62 عاد سيرجيو جوميز وسجل الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا في مرمى أوزبكستان، وعاد منتخب أوزبكستان للضغط من جديد لمحاولة تسجيل الهدف الثاني والتعادل.

وانتهت مباراة منتخب إسبانيا الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 بفوز إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحدن وتصدر المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة ويلعب أمام الدومينيكان اليوم في مباراة هامة.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي الرسمي ضد جمهورية الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي في مباراة اليوم أمام جمهورية الدومينيكان، كالتالي:

حراسة المرمى: حمزء علاء.

خط الدفاع: عمر فايد، أحمد عيد، حسام عبد المجيد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: أحمد عاطف قطة، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي