عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غنوة جامدة موت.. مصطفى قمر يشارك متابعيه كواليس أغنية صناعة مصرية

مصطفى قمر
مصطفى قمر

يستعد الفنان مصطفى قمر لطرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم صناعة مصرية خلال الأيام القادمة كما كشف مصطفى قمر كواليس الأغنية والتي شاركها مع متابعيه، معبرًا عن تحمسه لهذه الأغنية ومن المتوقع أن تحقق أغنية صناعة مصرية نجاحًا كبيرًا.

كواليس أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر

نشر الفنان مصطفى قمر مقطع فيديو من كواليس أغنية صناعة مصرية والتي من المقرر أن يطرحها قريبًا، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام رصدها لكم موقع تحيا مصر، وقال: "غنوتي الجديدة صناعة مصرية انتظروها قريبًا بإذن الله إخراج بتول عرفة ومن الآخر غنوة جامدة موت".

كواليس أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر

حفل مصطفى قمر في لبنان

ومن جهة أخرى، أحيا الفنان مصطفى قمر حفل غنائي في لبنان يوم 13 يوليو، وقد حضر الحفل عدد كبير من الجمهور وفي أجواء حماسية وتفاعل معه الجمهور، وقد قدم عدد من أجمل ما قدم في مسيرته الغنائية، أبرزها لسه حبايب، بسلم عليك، منايا، السود عيونه، حبيب حياتي، الليلة دوب وغيرها العديد من الأغاني التي حققت شعبية كبيرة.

أغنية صناعة مصرية

كما أحيا مصطفى قمر حفل آخر في لبنان مع الفنان وائل جسار يوم 19 يوليو، وقد أشعلوا المسرح في أجواء حماسية وحضور جماهيري وتفاعل الجمهور مع مصطفى قمر ووائل جسار في ليلة وأمسية استثنائية لا مثيل لها.

آخر أعمال مصطفى قمر

ومن جهة أخرى، يعد فيلم أولاد حريم كريم هو آخر أعمال الفنان مصطفى قمر، ويعد هو الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ 10 سنوات، وعلى الرغم من نجاح الفيلم إلا أنه تعرض للهجوم من قبل الناقد الفني طارق الشناوي.

وقد شارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم كل من مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، عمرو عبد الجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، يوسف عمر، هنا داوود، ومن إخراج علي إدريس وتأليف زينب عزيز.

والجدير بالذكر أن مصطفى قمر قد كشف عن أعماله القادمة من خلال لقائه ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 عبر نجوم إف إف، وقال أنه يحضر لأغنية صناعة المصرية وهي موجهة للفتاة المصرية، وأغنية وجع الفراق عبارة عن سلو، وآخر أغنية تحمل اسم فوق القمر، كما أنه يحضر لعدد من الأغاني ولكم لم يكشف عنها حاليًا.

تابع موقع تحيا مصر علي