عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن السينما.. عمرو سعد يعلن عودته للسينما بفيلمين في 2025

كواليس فيلم الغربان
كواليس فيلم الغربان

أعلن الفنان عمرو سعد عن عودة للسينما بعد غياب استمر لأكثر من 4 سنوات، حيث كشف أنه يواصل تصوير فيلم عالمي وهو الغربان اقترب من إنهاء تصوير خلال منتصف نوفمبر ليعرض خلال عام 2025، ومن ثم سيعلن عن فيلم آخر ليبدأ في التحضير.

عودة عمرو سعد للسينما بفيلمين

نشر الفنان عمرو سعد صور من كواليس فيلمه الغربان الذي يعكف على تصويره، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال عمرو سعد: "بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده".

وكشف عمرو سعد تفاصيل عن فيلم الغربان الذي يحضر له حاليًا أنه استمر في التحضير له لمدة 3 سنوات وسيكون بميزانية ضخمة بالنسبة للأعمال السينمائية، وقال: "إن شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيًا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات".

كواليس فيلم الغربان

عمرو سعد يكشف تفاصيل فيلم الغربان

ومن جانبه، كشف عمرو سعد عن تفاصيل فيلمه الجديد الغربان وموعد انتهاء تصويره، حيث قال: "الفيلم العالمي the crows واللي هيضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لأثني عشر لغة هينتهي المخرج يس حسن من التصوير والمونتاج".

عودة عمرو سعد للسينما بفيلمين

واختتم عمرو سعد حديثه معلنًا موعد عرض فيلم الغربان كما أكد أنه سيقدم عمل سينمائي آخر، وقال: "ويكون جاهز للعرض العالمي إن شاء الله عام 2025، عشان أكون إن شاء الله جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هعلن عنه قريبًا جدًا".

تفاصيل فيلم الغربان

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة مي عمر تفاصيل عن فيلم الغربان لـ عمرو سعد والذي تشارك في بطولته، من خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، وقال: "هو في عصر مختلف وقديم، إنتاج ضخم جدًا وصورة مختلفة حاجة مشوفتهاش قبل كده في الوطن العربي كله".

ويشارك في بطولة فيلم الغربان كل من عمرو سعد، عائشة بن أحمد، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

والجدير بالذكر أن عمرو سعد يعود للدراما الرمضانية من خلال مسلسل سيد الناسوهو مسلسل شعبي من إنتاج صادق الصباح وتأليف وإخراج محمد سامي، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل سيد الناس نحاج كبير حيث ينتظر الجمهور عودة عمرو سعد لدراما رمضان 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي