عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر يخضع لفحص طبي لتحديد مدة غيابه عن صفوف الأهلي.. تفاصيل

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يخضع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه، بعد الذي تعرضه لالتواء في الكاحل خلال عمليات الإحماء قبل بدأ مباراة الفرق أمام بيراميدز في مسابقة الدوري المصري.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يتم حسم الفحص الطبي والأشعة التي سيخضع لها اللاعب مدة غيابه وموقفه من المشاركة في مباراة الأهلي أمام المصري أو غيابه حتى نهاية الموسم الجاري.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المصري عبر قناة أون تايم سبورت في بطولة الدوري.

حماس جماهير الأهلي والهجوم على ممدوح عيد

قبل بداية مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز كان هناك هجوم كبير من جانب جماهير النادي الأهلي على ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، وذلك بسبب زيادة أسعار تذاكر جماهير النادي الأهلي.

عم كبير من جماهير القلعة الحمراء لفريقها طوال المباراة من أجل تحقيق الفوز على بيراميدز والاقتراب من صدارة الدوري الممتاز وتحقيق اللقب.

جماهير بيراميدز تدعم الأهلي

قام عدد كبير من جماهير بيراميدز خلال المباراة، بالاعتراف بدعم النادي الأهلي، رغم تواجدهم في المدرجات المخصصة للفريق السماوي وارتدائهم لقمصان بيراميدز.

وكان حديث بعض المشجعين بأنهم من مشجعي النادي الأهلي، ولكن يتواجدوا في عمل من أجل تشجيع بيراميدز، وكان هناك احتفال من جانب جماهير بيراميدز بهدف وسام أبو علي في مرمى السماوي.

ركلة جزاء جدلية

في الدقيقة 18 من عمر المباراة أعلن حكم المباراة الألماني تسفاير عدم احتساب ركلة جزاء لوليد الكرتي وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو، ولكن كان هناك اعتراض من جانب الجهاز الفني لبيراميدز بسبب عدم احتساب ركلة الجزاء.

مدرب بيراميدز يسخر من محمد الشيبي بعد هدف وسام أبو علي

بعد هدف وسام أبو علي الوحيد في المباراة، سخر مدرب نادي بيراميدز من محمد الشيبي لاعب فريقه بسبب الخطأ في التعامل مع الهدف الوحيد للنادي الأهلي، وكان أحد أسباب تسجيل الهدف في مرمى أحمد الشناوي، وتحدث مدرب بيراميدز مع الشيبي وعبر عن غضبه الشديد وسخر منه.

تابع موقع تحيا مصر علي