عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلال: الأهلي يقترب من حسم لقب الدوري الممتاز.. وبيراميدز سيعاني نفسياً

أحمد بلال
أحمد بلال

قال أحمد بلال نجم الأهلي السابق، أن النادي الأهلي حسم بطولة الدوري المصري الممتاز بنسبة كبيرة بعد الفوز على بيراميدز في مبارتي الذهاب والإياب في الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد بلال.

تصريحات أحمد بلال

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس 2، النادي الأهلي هو المتحكم حاليا في لقب الدوري المصري وبيراميدز ابتعد قليلا عن البطولة.

وأكمل أحمد بلال، النادي الأهلي تفوق على بيراميدز في مواجهتي الدوري، وعناصر الأهلي الفنية أفضل من بيراميدز، وفي المباريات الصعبة يكون النادي الأهلي في الموعد، والمهارات الفردية للنادي الأهلي أفضل.

أحمد بلال مع إبراهيم عبد الجواد

وزاد أحمد بلال، دفاع نادي بيراميدز يعاني من مشكلة كبيرة والأهلي تفوق في كل شيء على بيراميدز، ومباريات بيراميدز القادمة أسهل من مواجهات الأهل، ولكن مباريات الأهلي القادمة صعبة وهامة، ومباراة بيراميدز والزمالك ستكون مهمة وقوية.

أحمد بلال

واستكمل أحمد بلال، جوزيه جوميز مدرب الزمالك يستكشف اللاعبين قبل نهاية الموسم، وما يميز مباريات الأهلي المقبلة أن المنافسين موقفهم مميز في جدول الدوري وليس هناك أي ضغوطات، أما المستوى الفني ستكون الأمور شرسة.

واختتم أحمد بلال تصريحاته، رغبة الأهل ستساهم في حصد لقب الدوري المصري الممتاز، وبيراميدز سيحاول الفوز ببطولة الدوري الممتاز والفوز بالمباريات المقبلة، وبيراميدز سيعاني نفسيا في المباريات المقبلة، ولو كان تعادل أمام الأهلي في مباراة العودة كانت الأمور ستكون أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي