عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع محمد فاروق نجم الأهلي السابق في شقيقته

محمد فاروق
محمد فاروق

أعلن محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة شقيقته قائلًا: توفيت إلى رحمة الله أختي الغالية، ويرصد تحيا مصر موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيقة محمد فاروق نجم الأهلي السابق. 

محمد فاروق يعن موعد ومكان صلاة الجنازة على شقيقته 

وأضاف محمد فاروق: صلاة الجنازة بعد صلاة الضهر بمسجد السلام بمدينة نصر، الدفنة والعزاء بمدافن الجبل الأحمر بجوار مسجد المشير طنطاوي.

والجدير بالذكر، أن محمد فاروق أحد أهم نجوم النادي الأهلي في جيل الألفية، وكان من أبرز المهاجمين للنادي الأهلي، ويعمل حاليًا في قناة تن ويقدم برنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق، ومن قبل كان يعمل في قناة النادي الأهلي. 

وفي سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيرة المصري البورسعيدي عبر قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي في الدوري
ورفع النادي الأهلي رصيده من إلى النقطة 66 محتلًا المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر بيراميدز.

رسالة محمود الخطيب إلى جماهير النادي الأهلي
 

عبر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، عن تقديره الخالص لجماهير الأهلي التي تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية بكل قوة وفي كافة المناسبات.. وقال إن هذه الجماهير الوفية ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات.

وهو ما تقوم به حاليًّا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري. وأضاف أن مساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء. وأشار إلى أنه على ثقة بأن جماهير الأهلي الواعية سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستمال المشوار الناجح بإذن الله.

واتمنى محمود الخطيب أن تبذل كل منظومة العمل في الأهلي بدءًا من مجلس الإدارة ومرورا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديها، لتحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

تابع موقع تحيا مصر علي