عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد ومكان عزاء المخرج محمد سالم | تفاصيل

عزاء المخرج محمد
عزاء المخرج محمد سالم

تصدر عزاء المخرج محمد سالم محركات البحث عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، حيث يبحث الجمهور عن موعد ومكان عزاء المخرج محمد سالم، خاصةً بعد أن شيعت جنازة المخرج محمد سالم اليوم بعد صلاة الظهر من مسجد فاطمة الشربتلي.

موعد ومكان عزاء المخرج محمد سالم

وأعلنت أسرة المخرج محمد سالم عن موعد ومكان العزاء، خلال الساعات الأخيرة وبعد أن شيعت جنازة المخرج محمد سالم ظهر اليوم، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد ومكان عزاء المخرج محمد سالم، حيث يستعد أسرته لاستقبال واجب العزاء.

ومن المقرر أن يكون عزاء المخرج محمد سالم يوم الخميس المقبل 25 يوليو الجاري، بعد صلاة المغرب في تمام الساعة الثامنة مساءً في المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

ويتوقع أن يشهد عزاء المخرج محمد سالم حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي بجانب حضور عدد من الأصدقاء والأقارب والأهل في عزاء المخرج محمد سالم.

موعد ومكان عزاء المخرج محمد سالم 

جنازة المخرج محمد سالم

ومن جانبه، شيعت جنازة المخرج محمد سالم ظهر اليوم الإثنين الموافق 22 يوليو، من مسجد فاطمة الشربتلي، حيث نقل جثمان المخرج محمد سالم إلى مقابر العائلة في القطامية بالتجمع الخامس.

وفاة المخرج محمد سالم

أعلنت ابنة المخرج محمد سالم عن وفاة والده من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وقالت: "توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الأستاذ محمد سالم المخرج المسرحي ونائب رئيس دار الأوبرا المصرية سابقًا.. تقام صلاة الجنازة غدًا الاثنين بعد صلاة الظهر من مسجد فاطمة الشربتلي والدفنة بالقطامية".

رئيسة الأوبرا المصرية تنعي المخرج محمد سالم

والجدير بالذكر أن رئيسة الأوبرا المصرية الدكتورة لمياء زايد حرصت على نعي المخرج محمد سالم حيث قالت: "اليوم فقدنا قامة ثقافية كبيرة أثرت أعماله القيمة الحياة الفنية والثقافية المصرية أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرته، آملين أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

حيث توفي المخرج محمد سالم مساء أمس الأحد الموافق 21 يوليو، بعد أن قدم العديد من الأعمال الفنية التي تعد علامة مميزة في تاريخ الفن المصري.
 

تابع موقع تحيا مصر علي