عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد حفل عمر كمال في المغرب | تفاصيل

حفل عمر كمال في المغرب
حفل عمر كمال في المغرب

ينتظر الجمهور حفل عمر كمال المقرر إقامته في دولة المغرب خلال الأيام المقبلة، حيث زاد البحث عن حفل عمر كمال عبر السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، ويتوقع أن يشهد حفل عمر كمال في المغرب إقبال جماهيري كبير وتفاعل وسط أجواء حماسية تشعل المسرح.

موعد حفل عمر كمال في المغرب

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن حفل غنائي ضخم له في المغرب، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام مستخدمًا خاصية الأستوري، حيث من المقرر أن يقام حفل عمر كمال في المغرب 1 أغسطس المقبل.

حفل عمر كمال 

من المتوقع أن يشهد حفل عمر كمال إقبال جماهيري كبير، على أن يقدم عمر كمال عدد من أغانيه التي لاقت استحسان الجميع وحققت أعلى نسب مشاهدة عبر اليوتيوب والمنصات الموسيقية، وسط أجواء حماسية تشعل المسرح.

كما نشر عمر كمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مروجًا لحفله في المغرب، وقال: "جمهور المغرب الحبيب إن شاء الله هكون معاكم في أنتيكا كازابلانكا يوم 1 أغسطس".

حفل عمر كمال في دبي

ومن جانبه، كشف عمر كمال عن حفل جديد له بجانب حفله في المغرب على أن يكون حفل عمر كمال في دبي يوم 3 أغسطس المقبل، حيث نشر أستوري عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "حفلة دبي 3 أغسطس قريبًا هيتم الإعلان عنها".

حفل عمر كمال في دبي

سبب إلغاء حفل عمر كمال وعنبة ومسلم

وعلى صعيد آخر، تفاجئ الجمهور بإلغاء حفل عمر كمال وعنبة ومسلم والتي كانت من المقرر أن تقام في استاد القاهرة خلال شهر يونيو، وتساءل الجمهور عن سبب إلغاء حفل عمر كمال وعنبة ومسلم بعد أن طرحت التذاكر.

عمر كمال 

ولكن كشف عنبة السبب من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "تم إلغاء حفل يوم 24 يونيو الجاري، ومن قام  بالحجز عليه الحصول على ثمن تذكرته".

والجدير بالذكر يتوقع أن يقدم خلال حفل عمر كمال في المغرب أغاني عديدة منها بنت الجيران والمجرة وضيعنا وأبويا وغيرها من الأغاني التي لاقت صدى كبير في الشارع المصري وحققت أعلى نسب مشاهدة عبر اليوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي