عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل: سمير غانم ويسرا وش السعد عليا.. وهشام ماجد خجول ولكن مش انطوائي

تصريحات أمينة خليل
تصريحات أمينة خليل

كشفت الفنانة أمينة خليل عن تفاصيل في حياتها الشخصية والفنية من خلال لقائها في برنامج رؤيا مصر، كما أسندت الفضل في بدايتها للفنان الراحل سمير غانم ويسرا، وتحدثت أيضًا عن هشام ماجد.

أمينة خليل: ويسرا والراحل سمير غانم وش السعد عليا

تحدثت أمينة خليل عن بدايتها في الفن قبل أن تخوض تجربة التمثيل، من خلال لقائها في برنامج رؤيا مصر رصده لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "اشتغلت في مجال الإنتاج قبل ما أدخل التمثيل ويسرا والراحل سمير غانم هما وش السعد عليا في الوسط الفني".

أمينة خليل 

أمينة خليل: هشام ماجد خجول مش انطوائي

ومن جانبها تحدثت أمينة خليل عن هشام ماجد وأكدت أن حين يتقرب من لشخص يعلم أنه ليس شخصية انطوائية، وقالت: "هشام ماجد خجول بس مش انطوائي طول الوقت ساكت بالنسبة للشخص البعيد عنه، لكن لو قربت من هتلاقيه بيتكلم وبيرمي إفيهات طول الوقت".

أبرز تصريحات أمينة خليل 

أمينة خليل: أتمنى مفيش طفل ينام مظلوم

وعلى صعيد آخر، تحدثت أمينة خليل عن حياتها الشخصية د، وقالت: "أتمنى السلام وأن أهلي ربنا يديلهم طولة العمر وأن مفيش طفل في العالم ينام وهو مظلوم، أكتر حاجة بتعصبني الشخص اللي عامل نفسه فليسوف وهو مش فاهم أي حاجة وعايش في مياه البطيخ".

أبرز تصريحات أمينة خليل 

وأضافت أمينة خليل قائلة: "أنا ناجحة في التواصل مع الناس في حياتي الشخصية ولكن عاطفية زيادة عن اللزوم وده بيخلني أبكي والموضوع يخلص من غير ما يتحل".

فيلم إكس مراتي

شاركت أمينة خليل في بطولة فيلم إكس مراتي مع هشام ماجد ومحمد ممدوح، في تجربة مميزة لها وأحداث مشوقة، ومن المقرر أن يكون العرض الخاص لفيلم إكس مراتي غدًا الثلاثاء في إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، استعدادًا لعرضه في السينمات يوم 24 يوليو الجاري.

فيلم إكس مراتي 

ويشارك في بطولة فيلم إكس مراتي كل من هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، وعدد من ضيوف الشرف، وإنتاج أحمد يوسف، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

أمينة خليل في دراما رمضان 2025

والجدير بالذكر أن أمينة خليل تشارك في دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل لام شمسية، ويناقش المسلسل قضية التحرش بالأطفال في المدارس والشوارع، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل لام شمسية كل من أمينة خليل إياد نصار، أحمد رزق، يارا جبران، كارولين عزمي، ركين سعد، أحمد التهامي، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي