عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان تكشف تفاصيل تعرضها لوعكة صحية: بعاني بقالي 3 سنين

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان تفاصيل تعرضها لوعكة صحية خطيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دانا حمدان

وقالت دانا حمدان في مقطع فيديو يرصده موقع تحيا مصر: أنا بقالي 3 سنين أنتم بتشوفوني دايما بضحك وبهرج وبسافر ولكن أنا بعاني معاناة ما يعلم بيها إلا ربنا بقالي 3 سنين بالظبط عايشة في تحاليل وسونار وآشعة، وهي دي بقيت حياتي، عشان أنا تعبانة من حاجة مش عارفة ايه هي، ومحدش قادر يعرف اللي عندي ايه، وعايزة حل لأني بتعذب ومش عارفة أنام ومش عارفة أعيش حياة طبيعية.

دانا حمدان

تعرض دانا حمدان للنصب

وسبق وأن أعلنت الفنانة دانا حمدان تعرضها للنصب من أحد بائعي المفروشات المنزلية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت دانا حمدان في مقطع فيديو لها: أنا اتنصب عليا، حد قالي حوليلي فلوس عشان المفروشات اللي أنا بشتريها، وخد الفلوس ومش راضي يرجعهالي تاني، أنا بقولكم الكلام دا عشان تاخدوا بالكم، متحولوش فلوس لحد، اشتروا حاجتكم من محلات معروفة.

وتابعت: جو حوليلي عربون وبعد كدا حاجتك هتوصلك متعملهوش، وأنا بتعرف أني غلطت في حق نفسي، مش المفروض واحدة في سني وبخبرتي في الحياة تغلط غلطة زي دي، الشخص دا مش راضي يرجعلي فلوسي بالرغم من أني طلبتها أكتر من مرة.

أخر أعمال دانا حمدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دانا حمدان مسلسل الطاووس الذي تم عرضه عام 2021، وكانت تدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم الدليل، وإخراج رؤوف عبد العزيز، و قد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي