عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرض مسطحة.. محمد صبحي يكشف حقيقة تصريحه المثير للجدل

محمد صبحي
محمد صبحي

كشف الفنان محمد صبحي حقيقة تصريحه عن الأرض الذي أثار الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، والذي تبين فيه أنه قال أن الأرض مسطحة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمد صبحي يكشف حقيقة تصريحه المثير للجدل عن الأرض

وكتب محمد صبحي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: ده المقطع كنت اسخر من الأبحاث التي وصلت وأكدت ان الارض ليست كروية ومسطحة.. وانا لست جيولوجيا ولا جغرافياً وليس لي دراسات في هذا الامر.. وتعلمت ودرست أن الأرض كروية.. ولكن لابد من وجود من يتصيد ماهو مخالف لحواري.. تحدثت في لقاء مدته ساعة وربع مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج نظرة .. لم يتصيدوا إلا هذا الأمر الذي واضح في الفيديو أني أسخر.. بالمناسبة كنت اتكلم عن نظرية المؤامرة وما تم منها حتي الآن وما لم يتحقق.

محمد صبحي

محمد صبحي يستنكر أدوار المرأة في الدراما 

وسبق وأن استنكر الفنان الكبير محمد صبحي طريقة ظهور المرأة المصرية في المسلسلات والأعمال الدرامية، وأعرب محمد صبحي عن استيائه من الوضع الذي وصل إليه الفن وأكد أن مايحدث الآن ليس إبداع أو حرية فكر بل أنه هدم للوطن وللمجتمع بأكمله، وأشار إلى أن أدوار المرأة في السينما أصبحت تنحصر حول الإدمان أو الانحراف أو أيًا من تلك القضايا، وقال محمد صبحي في تصريحاته مع الإعلامي حمدي رزق التي يرصدها موقع تحيا مصر: “90 % من المسلسلات المرأة بتظهر فيها عاهرة أو مدمنة مخدرات يا إما منحلة.. ده مش إبداع ده هدم للوطن”، وبعد انتشار تصريحات محمد صبحي عبر مواقع السوشيال ميديا بدأ الجمهور ومحبيه في تأييده بأن الفن قديمًا كان أفضل بكثير من الآن وأن كل شئ كان أهدى.

محمد صبحي يعلن عن تحضيره مسرحية فارس يكشف المستور

وعلى صعيد آخر، أعلن الفنان القدير محمد صبحي عن عودته للمسرح من خلال مسرحية فارس يكشف المستور وذلك بعد غياب عامين عن خشبة المسرح وهو ما جعل الجمهور متحمس لعودته خاصةً وأننا اعتدنا على مسرحياته المتميزة.

شارك الفنان القدير محمد صبحي صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر وأعلن عن عودته للمسرح من خلال مسرحية فارس يكشف المستور وحمس الجمهور للمسرحية، وقال: "انتظروني قريبًا سنلتقي في أضخم عمل مسرحي كوميديا غنائية فارس يكشف المستور" ومن المتوقع أن تشهد المسرحية إقبال جماهيري ضخم عند بدء طرحها وذلك نظرًا لجمهور الفنان محمد صبحي ومحبيه الذين يمثلون عدد ضخم وخاصةً في المسرح نظرًا لتميزه به وحب الناس له ولكاريزمته الطاغية على خشبة المسرح كما تأتي مسرحياته حاملة رسائل عديدة مهمة ومعبرة عن حياتنا الواقعية.

تابع موقع تحيا مصر علي