عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عابد: فخور إني كنت جزء من فريق كتابة مسلسل موعد مع الماضي

عمرو عابد وفريق كتابة
عمرو عابد وفريق كتابة مسلسل موعد مع الماضي

أكد الفنان عمرو عابد على فخره بالمشاركة في كتابة مسلسل موعد مع الماضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مشاركة عمرو عابد في كتابة مسلسل موعد مع الماضي

وكتب عمرو عابد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: سعيد وفخور إني كنت جزء من فريق كتابة مسلسل موعد مع الماضي، ومحظوظ إنى أول مرة أكتب مسلسل كان مع أصدقائي محمد المصري ويمنى خطاب، حبيت واستمتعت بكل لحظة من الرحلة، وحقيقي كانت رحلة للاكتشاف والمتعة والتعلم ودي مش حاجة سهلة خالص، مُقدر لكل اللحظات اللي كنا بنتوه ونتفق ونختلف فيها حوالين شخصية أو مشهد، فترات الراحة، والزلابية بالنوتيلا وأغاني منير وشرب القهوة وكلمنا عن الأفلام، حقيقي استمتعت واتعلمت كتير في رحلة الشغل معاكم.

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه عبر منصة نتفلكس العالمية قريبا، لينافس في موسم الأوف سيزون مع عدد من الأعمال الدرامية.

عمرو عابد وفريق كتابة مسلسل موعد مع الماضي

تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي

ويذكر أن مسلسل موعد مع الماضي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وبعد مرور خمسة عشر عامًا على وفاة شقيقته غرقًا، يسعى رجل لكشف الغموض وراء حادث الوفاة؛ مما يدفعه إلى رحلة مليئة بالانتقام والعنف.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آسر ياسين، محمود حميدة، شريف سلامة، صبا مبارك، ركين سعد، شيرين رضا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج سدير مسعود.

أخر أعمال عمرو عابد في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو عابد مسلسل القمر أخر الدنيا، والذي تدور أحداثه حول عائلة دلال، التي تعود من الخارج مع زوجها خالد فتفاجأ باختفاء والدتها كريمة، وتبدأ في البحث عنها مع شقيقيها جلال وأحمد.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، عمرو عابد، مؤمن نور، مادلين طبر، هشام إسماعيل، ثراء جبيل، والمسلسل من تأليف ثناء هاشم، وإخراج تامر حمزة.

تابع موقع تحيا مصر علي