عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها| صور

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز صورة لها تبرز رشاقتها وقوامها الممشوق الرياضي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها

وعلقت ياسمين عبد العزيز على منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وكتبت: “كدا تمام ولا أخس أكتر ؟”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أبدوا إعجابهم بإطلالة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تصريحات كريم فهمي عن مسرحيته مع ياسمين عبد العزيز

وسبق وأن كشف الفنان كريم فهمي عن تفاصيل مسرحية جديدة تجمعه بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

وقال كريم فهمي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: إن شاء الله في مسرحية جديدة تجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد من النجوم منهم بدرية طلبة، مايان السيد، محمد عبد الرحمن، وغيرهم.

ياسمين عبد العزيز تنعي أحمد رفعت 

وكان قد حرصت الفنانة  ياسمين عبد العزيز على تقديم واجب التعزية في وفاة لاعب كورة القدم أحمد رفعت، بعدما وافته المنية صباح اليوم السبت إثر تعرضه لأزمة صحية، كما وحرص عدد من نجوم الفن والرياضة على تقديم نعي في وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، وكتبت عليها قائلة: البقاء لله ربنا يرحمه، كما وشارك عدد من النجوم خبر وفاة لاعب كرة القدم أحمد رفعت، وكان أبرزهم: شيكو، تامر حسني، رامي صبري، بسنت شوقي.

أخر أعمال ياسمين عبد العزيز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى بكري.

تابع موقع تحيا مصر علي