عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تثير الجدل بفستان تايجر .. والجمهور :يارب ترجعي للعوضي

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز مشاركة الجمهور بأحدث الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل إطلالة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكيف تفاعل الجمهور ونجوم الفن معها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

إطلالة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور 

وتألقت ياسمين عبد العزيز بإطلالة جريئة، مرتدية فستان تايجر ضيف بصيحة الكت، يكشف عن أنوثتها الجذابة، تركت خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة ناعمة أعلى الكتف بطريقة تخطف الأنظار، مع وضع المكياج الجذاب والمميز ليبرز جمال ملامحها.

وانهالت عليها تعليقات المتابعين، « ايه الجمال ده، احلى من لبس التايجر والله، يارب ترجعي للعوضي، فستان انيق جدا بجد، خطيرة إطلالة النهاردة» بينما علق مجموعة من المشاهير من أبرزهم رضوى الشربيني «اوعى التايجر».

ياسمين عبد العزيز 

ياسمين عبد العزيز في الموسم الرمضاني 2025

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن انضمامها للموسم الرمضاني المقبل لعام 2025 وأنها ستخوض المنافسة الرمضانية بمسلسل جديد لكنها لم تعلن عن تفاصيله بعد، وشاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها بالمنتج تامر مرسي والمخرج حسام شوقي وبدت في الصور وهي تتعاقد على عمل جديد بالتعاون معهما، ومن المتوقع أن مسلسل ياسمين عبد العزيز سيحقق نسب مشاهدات عالية خاصةً بعد غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي مما جعل الجمهور يشعر انه يفتقدها خاصةً بعد التعود على طرحها مسلسل كل عام بالتعاون مع أحمد العوضي.

ومن جانبه علق الفنان أحمد العوضي، طليق ياسمين عبد العزيز، على المنشور الخاص بـ مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: هتدغدي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله، وقد حاز التعليق على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين ومحبي الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال أحمد العوضي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس، ورصدها موقع تحيا مصر: أنا قولت إني بحب ياسمين جدًا والود والحب سائد بينا وإحنا بينا كل حاجة حلوة، ومفيش بينا أي نوع من أنواع الصدام، ولو ربنا وفق أننا نرجع هنرجع ولو رجعنا أكيد هنقول، وهي عندي حاجة كبيرة جدًا زي ما أنا حاجة عندها كبيرة جدًا، وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي