عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد الحميد: اتحاد الكرة المصري يستجيب للضغوط

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

انتقد تامر عبد الحميد، لاعب الزمالك السابق،  بعضا من أوضاع  اتحاد الكرة المصري ، قائلا :" اتحاد الكرة المصري ليس قويا ويستجيب لضغوط الأقوياء".

لاعب الزمالك السابق: اتحاد الكرة المصري ليس قويا

وأضاف تامر عبد الحميد، لاعب  الزمالك السابق، في لقاء تليفزيوني رصده موقع تحيا مصر، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "ضعف اتحاد الكرة سبب استمرار الدوري حتى الآن مع قرب بداية الدوريات العالمية ومصر لم تنته بعد".

وتابع لاعب  الزمالك السابق، :" الموسم المقبل يجب أن يكون استثنائيا، من دور واحد عبر مجموعتين، وتحديد بداية ونهاية الدوري".

ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل نتيجة وأهداف مباراة نادي الزمالك أمام الداخلية في دوري نايل منتصف الشوط الثاني من المباراة.

شوط أول هادئ والتقدم للزمالك بهدف نظيف

جاء الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام الداخلية هادئ إلى حد كبير، في ظل سيطرة نسبية لنادي الزمالك، اسفرت عن تقدمه بهدف نظيف عن طريق يوسف أوباما، في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد خطأ من حارس مرمى الداخلية.

بدأ الزمالك الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي على دفاعات الداخلية، من أجل تعزيز التقدم، وتأمين الفوز في المباراة، وهو ما تحقق في الدقيقة 55 من زمن المباراة، بعد ارتباك دفاعي من لاعبي الداخلية، تصل الكرة إلى المحظوظ أوباما أمام المرمى ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

الهدف الثاني للزمالك بعد بداية قوية للشوط الثاني من الأبيض

بعد الهدف، ضغط لاعبو الداخلية بشكل كبير، من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير، وهو ما تحقق في الدقيقة 62 من زمن المباراة، بعد الحصول على ركلة جزاء، نتيجة لمسة يد على مهاب ياسر لاعب الزمالك، يسجلها إيهاب سمير الهدف الأول لصالح فريقه.

ارتفع رصيد الزمالك بعد الفوز في هذا اللقاء أمام نادي الداخلية، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، إلى 45 نقطة من 27 مباراة، أما الداخلية فهو متذيل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، من 31 مباراة، ليصبح بذلك أول الهابطين إلى دوري المحترفين الموسم القادم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي