عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| الزمالك يرسل الداخلية إلى دوري المحترفين بعد الفوز بثنائية مقابل هدف في الدوري الممتاز

أوباما يقود الزمالك
أوباما يقود الزمالك للفوز على الداخلية

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي الزمالك أمام الداخلية في دوري نايل، ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل منتصف الشوط الثاني من المباراة.

شوط أول هادئ والتقدم للزمالك بهدف نظيف

جاء الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام الداخلية هادئ إلى حد كبير، في ظل سيطرة نسبية لنادي الزمالك، اسفرت عن تقدمه بهدف نظيف عن طريق يوسف أوباما، في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، بعد خطأ من حارس مرمى الداخلية.

هدف أوباما الأول في شباك الداخلية

الهدف الثاني للزمالك بعد بداية قوية للشوط الثاني من الأبيض

بدأ الزمالك الشوط الثاني من المباراة، بضغط قوي على دفاعات الداخلية، من أجل تعزيز التقدم، وتأمين الفوز في المباراة، وهو ما تحقق في الدقيقة 55 من زمن المباراة، بعد ارتباك دفاعي من لاعبي الداخلية، تصل الكرة إلى المحظوظ أوباما أمام المرمى ليسجل الهدف الثاني للزمالك.

الداخلية يحرز هدف تقليص الفارق سريعا من ركلة جزاء

بعد الهدف، ضغط لاعبو الداخلية بشكل كبير، من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير، وهو ما تحقق في الدقيقة 62 من زمن المباراة، بعد الحصول على ركلة جزاء، نتيجة لمسة يد على مهاب ياسر لاعب الزمالك، يسجلها إيهاب سمير الهدف الأول لصالح فريقه.

الزمالك يعود للسيطرة على المباراة ومشاركة شيكابالا

بعد هدف الداخلية الأول، عاد لاعبو الزمالك للسيطرة مرة أخري على مجريات المباراة، من أجل تأمين الفوز ونقاط المباراة، بتسجيل الهدف الثالث، ولكن التسرع في إنهاء الهجمات حال دون ذلك، وشارك أخيرا بعد شهور من الغيابن قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، في الدقيقة 78 من زمن المباراة، بدلا من مهاب ياسر.

محاولات العودة من الداخلية لكن دون جدوى

استحوذ نادي الداخلية على المباراة بشكل كبير في الدقائق الاخيرة من المباراة، من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة، على أقل تقدير، في ظل تراجع لاعبي الزمالك من اجل الحفاظ على النقاط الثلاث في المباراة، ويحتسب حكم المباراة 6 دقائق من الوقت بدل الضائع، ولكن تبقي النتيجة كما هي حتى نهاية المباراة، بفوز الزمالك بهدفين مفابل هدف وحيد.

موقف الفريقين في دوري نايل

ارتفع رصيد الزمالك بعد الفوز في هذا اللقاء أمام نادي الداخلية، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، إلى 45 نقطة من 27 مباراة، أما الداخلية فهو متذيل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، من 31 مباراة، ليصبح بذلك أول الهابطين إلى دوري المحترفين الموسم القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي