عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. أوباما يهدي الزمالك التقدم على الداخلية بهدف نظيف في دوري نايل|فيديو

الشوط الأول من مباراة
الشوط الأول من مباراة الزمالك والداخلية

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة نادي الزمالك أمام الداخلية في دوري نايل، ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

بداية هادئة لمباراة الزمالك أمام الداخلية

بداية المباراة بين نادي الزمالك أمام الداخلية، ضمن مباريات الأسبوع 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، جاءت هادئة بشكل كبير بين الفريقين، في ظل رغبة واضحة من لاعبي الداخلية في تحقيق المفاجأة، وتسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن دون أي خطورة على مرمى حارس الزمالك محمد صبحي.

لا يتوفر وصف.
من مباراة الزمالك أمام الداخلية

أوباما يتقدم بالهدف الأول لصالح الزمالك أمام الداخلية

وعلى الرغم من السيطرة النسبية لنادي الداخلية، استطاع نادي الزمالك التقدم بالهدف الأول، بعد خطا من حارس مرمى الداخلية، في إخراج الكرة، لتصل إلى عمر جابرن يمررها عرضية، ينقض عليها يوسف أوباما ويضعها في المرمى بحلول الدقيقة 19 من زمن المباراة.

الهودء يعود من جديد للسيطرة على اللقاء

بعد هدف الزمالك الأول، عاد الهدوء مرة أخرى، على مجريات اللعب، مع وجود بعض الهجمات الغير مكتملة لصالح الزمالك، في ظل العشوائية الكبيرة في أداء الفريقين، ويحتسب حكم المباراة 4 دقائق من الوقت بدل الضائع، لكن دون أي جديد، وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم الزمالك بهدف نظيف على حساب الداخلية.

القناة الناقلة لمباراة نادي الزمالك أمام الداخلية في دوري نايل

وسوف يبث اللقاء بين نادي الداخلية أمام الزمالك، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي، بتعليق طارق الادور، بقيادة تحكيمية للحكم محمد العتباني.

موقف الفريقين في دوري نايل

يدخل الزمالك هذا اللقاء أمام نادي الداخلية، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز، وهو في المركز السابع في ترتيب دوري نايل برصيد 42 نقطة من 26 مباراة، أما الداخلية فهو متذيل الترتيب في المركز الثامن عشر برصيد 20 نقطة، من 30 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي