عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| هبوط نادي الداخلية لدوري المحترفين بعد الخسارة أمام الزمالك في الدوري الممتاز

نادي الداخلية
نادي الداخلية

هبط نادي الداخلية لدوري المحترفين وذلك بعد الخسارة منذ قليل أمام الزمالك في الدوري الممتاز، ورغم تبقي 3 مباريات لنادي الداخلية إلا أن الفريق لن يتمكن في الاستمرار في الدوري الممتاز هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هبوط نادي الداخلية

وخسر الداخلية أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة 31 من عمر الدوري المصري الممتاز وتعرض للخسارة رقم 18 هذا الموسم في الدوري.

لعب الداخلية 31 مباراة هذا الموسم في الدوري الممتاز، وحقق الفريق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 10 مواجهات والخسارة في 18 مباراة.

سجل نادي الداخلية 17 هدفا في الدوري الممتاز هذا الموسم وهو أضعف خط هجوم في الدوري الممتاز، بينما استقبل فريق الداخلية 41 هدفا هذا الموسم في الدوري الممتاز، ويعتبر فريق بلدية المحلة هو أضعف خط دفاع واستقبل 59 هدفا.

يتواجد نادي الداخلية حاليا في المركز الثامن عشر برصيد 19 نقطة، وفي حال فوز الفريق في المباريات المتبقية سيصل للنقطة 28 في الدوري الممتاز، وعدم الوصول للمركز الخامس عشر المتواجد فيه نادي فاركو والذي يمتلك 30 نقطة حتى الان.

الدوري المصري الممتاز

ويتواجد المقاولون العرب في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 21 نقطة ولديه 5 مباريات مقبلة، بينما يتواجد بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، ولديه 3 مباريات متبقية في الدوري الممتاز.

ويعتبر فريق فاركو في منطقة الأمان حتى الان ويتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة ولديه 3 مباريات متبقية في الدوري الممتاز.

الداخلية في دوري المحترفين

ويتواجد الداخلية في الموسم المقبل في دوري المحترفين من أجل المنافسة من جديد على بطاقة الصعود للدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي