عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب: الفنانة اتعرضت لضغوطات قاسية.. وحاليا هي منعزلة ومتجاوبة مع العلاج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف الدكتور نبيل عبد المقصود، أستاذ علاج السموم والإدمان، والطبيب المعالج للمطربة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

وكتب نبيل عبد المقصود في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: رسالة إلى جمهور ومحبي شرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شرين عبد الوهاب، وبصفتي طبيبها الخاص اولا وبناء على طلبها ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما وهى في طريقها لإسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.

شيرين عبد الوهاب 

وتابع الطبيب المعالج لـ شيرين عبد الوهاب: لقد تعرضت شرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الاصعدة دون الدخول في اي تفاصيل، والآن شرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها.

أستاذ علاج الإدمان: شيرين عبد الوهاب متجاوبة مع العلاج

واضاف: وأحب أطمنكم أن شيرين طبيا حتى الآن، متجاوبة ومتعاونة   تماما ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى والعودة  السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير  الذي تستمد قوتها منه، فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها اليكم كشيرين عبد الوهاب  المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة.

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة

وجاء ذلك المنشور على هامش انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تفيد برجوع شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب مرة أخرى، وذلك وفقًا لمنشور كتبه شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، كتب فيه: حسبي الله ونعم الوكيل اللهم إني بلغت، اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.

ولكن خرجت شيرين عبد الوهاب لتنفي عودتها لطليقها حسام حبيب وأكدت على أنها حاليا تستعد لاسترداد صحتها وحياتها الفنية.

تابع موقع تحيا مصر علي