عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لـ حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

ازدادت عمليات البحث عن حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن أثار شقيق الفنانة جدلا واسعا مؤخرا حول عودتها مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب

أصبحت حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب التي يرصدها موقع تحيا مصر محل أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب بعد انتشار أخبار متضاربة حولها.

شيرين عبد الوهاب 

ومع البحث تبين أن حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب تصدرت قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث بعد أن لمح بها شقيق شيرين عبد الوهاب من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: حسبي الله ونعم الوكيل اللهم إني بلغت، اللهم فاشهد إني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم.

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها إلى حسام حبيب

وبعد تداول منشور شقيق عبد الوهاب على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية خمن عدد من الجمهور أنه يقصد بأنه شقيقته عادت مرة أخرى إلى طليقها حسام حبيب، ولكن بعدها بساعات قليلة خرجت شيرين عبد الوهاب ببيان صحفي لتنفي كل ما تردد بشأن عودتها إلى حسام حبيب.

حيث أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب على أن كل ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن عودتها لطليقها المطرب حسام حبيب غير صحيح، مؤكدة على أنها تكن كل الاحترام والتقدير له.

ومن جانبها أشارت شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية، وفي نهاية البيان أهابت شيرين عبد الوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية كل الحاجات التي تم تسريبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون علمها، كما تنتظر شيرين عبد الوهاب طرح أغنية جديدة لها بعنوان عودتني الدنيا من كلمات الشاعر أحمد المالكي.

تابع موقع تحيا مصر علي