عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2025.. قائمة مبدئية

كامل العدد
كامل العدد

ازدادت عمليات البحث عن مسلسلات رمضان 2025 خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك مع البدء في الإعلان عن بعض المسلسلات التي من المفترض أن يتم عرضها عبر شاشات التلفزيون المختلفة خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

قائمة مبدئية لـ مسلسلات رمضان 2025

أصبحت مسلسلات رمضان 2025 التي يرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسلات رمضان 2025 بنجومها وأحداثها.

أحمد العوضي 

يشارك النجم أحمد العوضي في قائمة مسلسلات رمضان 2025 من خلال مسلسل صعيدي شعبي من تأليف محمود حمدان، وكان قد حرص العوضي على تشويق الجمهور والمتابعين لمسلسله الجديد المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل، وقال في بث مباشر له عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: المسلسل الجاي هيبقى طرش انسوا بقى حق عرب والكلام الفاضي دا.. وهيبقى صعيدي شعبي، بس عايز أسأل على حاجة اللي قالوا هعمل خيال علمي دول يقولولي هعمل ازاي، حرام عليكم يا جماعة متضحكوش الناس علينا.

الأجزاء التانية في قائمة مسلسلات رمضان 2025

وتشهد قائمة مسلسلات رمضان 2025 عدد كبير من الأجزاء الثانية، منها مسلسل كامل العدد الجزء الثالث، حيث أكدت النجمة إسعاد يونس على أن هناك جزء ثالث من مسلسل كامل العدد سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل من خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

وقالت في تصريحاتها: بنحضر لمسلسل كامل العدد الجزء الثالث حاليًا ،كامل العدد يسمح اننا نعمل منه 20 و 30 جزء والمؤلفات وفريق العمل يقدروا يعملوا كده و العيال بتكبر وكل ما يكبروا هتكون الحكايات موجودة وحقيقية اكتر.

مسلسل العتاولة 2 في قائمة مسلسلات رمضان 2025

كما أنه من المتوقع أن تضم قائمة مسلسلات رمضان 2025 مسلسل العتاولة الجزء الثاني، حيث أكد المخرج أحمد خالد موسى على أنه سيقدم جزء ثان من مسلسل العتاولة من خلال مداخلة هاتفية سابقة له ببرنامج أسرار النجوم مع إنجي علي.

فقال في تصريحاته: أنا في العادي لا أحب تقديم الأجزاء الثانية في أعمالي، ولكن في (العتاولة) كنت مستمع جدا بالطاقة الإيجابية بين الفنانين وشعرت أن لدي ما أقوله في الجزء الثاني والمفاجآت التي ستحدث، لذلك تحمست جدا للمشروع خصوصا مع النجاح الكبير بالفعل للعمل، والمسلسل بالفعل كسر الدنيا وهذا واضح رقميا وإعلانيا.

محمد سامي ومي عمر ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2025

كما يشارك المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر في قائمة مسلسلات رمضان 2025، من خلال مسلسل إش إش والذي يتكون من 30 حلقة، وتجسد مي عمر ضمن أحداثه شخصية راقصة.

تابع موقع تحيا مصر علي