عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طول انتظار.. عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى فى هذا الموعد

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

شهدت مؤشرات البحث ارتفاع كبير عن مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن أعلنت الشركة المنتجة للعمل عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى بعد طول انتظار محبي المسلسل.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى

أصبح موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى الذي سيرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى حتى يتمكنوا من متابعته أول بأول دون إغفال أي جزء منها.

مسلسل المؤسس عثمان 

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى سيكون خلال شهر أكتوبر المقبل لعام 2024، على يعرض بمعدل كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة ATV التركية، وتعاد الحلقة في اليوم التالي الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن تردد القناة الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى، ومع البحث تبين أن مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى سيعرض عبر شاشة تلفزيون قناة ATV التركية والتي تعمل على تردد 11628، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 6/5.

كما أنه من المقرر أن يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى عبر شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية والتي تعمل على القمر الصناعي نايل سات بتردد 12647، ويكون الاستقطاب أفقي، بمعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: ¾.

نجاح مسلسل المؤسس عثمان

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ومواقع الإنترنت المتواجدة حالياً، وذلك بدليل نجاح الأجزاء السابقة نجاحا غير مسبوقا سواء في مصر أو الوطن العربي كله، وذلك نظرًا للأحداث الجذابة التي يضمها العمل بجانب الميزانية الضخمة المخصصة لإنتاجه.

تابع موقع تحيا مصر علي