عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي البحث عن تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك أدى إلى تصدر تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقه الاولى قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة.

تفاصيل تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى

مازال تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى يشغل بال الكثيرين من كل مكان، فالكل يريد معرفة تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى نظراً لحالة الحماس الزائد عند الجمهور لمشاهدة ومتابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى منذ الإعلان عن طرحها قريبا عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

مسلسل المؤسس عثمان 

ومع البحث تبين أن تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى يتواجد بأكثر من شكل، وذلك لأن مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس سيتم عرضه على أكثر من شاشة تلفزيون قناة فضائية وبالتالي سيكون له أكثر من تردد على أكثر من قمر صناعي، وسيرصد موقع تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل تردد القنوات الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة الأولى.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس الحلقة الأولى

يعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس الحلقة الأولى على أكثر من شاشة تلفزيون قناة فضائية، منها شاشة تلفزيون قناة الفجر الجزائرية والتي تعمل على القمر الصناعي نايل سات بتردد 12647، ويكون الاستقطاب أفقي، بمعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: ¾، كما تبث قناة الفجر الجزائرية مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس على القمر الصناعي عرب سات بتردد 12130، ومعدل ترميز 27500، مع استقطاب عمودي، وجودة HD.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس الحلقة الأولى

وأيضاً تعتبر قناة ATV التركية من ضمن القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس الحلقة الأولى، والتي تبث على تردد 11628، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 6/5.

جدير بالذكر أن مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس الحلقة الأولى سيعرض عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر سبتمبر المقبل، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحا جماهيريا كبيرا كباقي الأجزاء السابقة، وذلك نظرًا لقوة أحداثه التي نجحت في جذب أنظار الجميع من جميع بقاع الأرض، بالإضافة إلى جودة إنتاجه وميزانيته الضخمة.

تابع موقع تحيا مصر علي