عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم فتوح: مباراة الاتفاق لن تكون آخر وديات الإسماعيلي احتفالا بمئويته

حازم فتوح
حازم فتوح

أعرب حازم فتوح، مؤسس شركة هابي سيزونس، المسئولة عن سعادته بتنظيم مباراة الإسماعيلي والاتفاق السعودي، ضمن احتفالات الدراويش بالمئوية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حازم فتوح

وقال فتوح في تصريحات صحفية: "المشاركة في احتفالات الإسماعيلي شرف كبير بالنسبة لي وارتباط اسمي باسم الدراويش والاتفاق يمنحنا الكثير من القوة".

وتابع: "مباراة الاتفاق لن تكون الأخيرة في احتفالات الإسماعيلي بمئويته بينما سيتم تنظيم عدة مباريات للفريق خلال المرحلة المقبلة على هامش احتفالات المئوية".

وأسس فتوح شركة هابي سيزونس، من عدة سنوات وسبق لها تنظيم العديد من الأحداث الرياضية، أبرزها بطولة الوحدة الودية في أبو ظبي، والتي شهدت مشاركة الزمالك.

مباراة الإسماعيلي والاتفاق السعودي

وشهد توقيع العقود كل من شوقي عوض، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وحمد عبدالله المطوع، المدير التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، وحازم فتوح، رئيس شركة هابي سيزونس، المسئولة عن تنظيم المباراة، وأعرب شوقي عوض، عن سعادته بخوض هذا اللقاء قائلا: "سعداء بمشاركة أشقائنا في احتفالتنا بالمئوية ونتمنى أن نقدم مباراة تليق بجميع الأطراف، وتابع: "نعمل داخل مجلس الإدارة على تحقيق طموحات الجماهير ونبذل قصارى جهدنا من أجل استعادة مكانة الإسماعيلي الطبيعية".

تابع موقع تحيا مصر علي