عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يوقع عقود ودية الاتفاق السعودي

الإسماعيلي والاتفاق
الإسماعيلي والاتفاق

وقع النادي الإسماعيلي، اليوم، الأربعاء، عقود ودية فريق الكرة الأول بالنادي، مع نظيره الاتفاق السعودي، المقرر لها الشهر المقبل بالسعودية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مباراة الإسماعيلي والاتفاق السعودي

وشهد توقيع العقود كل من شوقي عوض، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وحمد عبدالله المطوع، المدير التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، وحازم فتوح، رئيس شركة هابي سيزونس، المسئولة عن تنظيم المباراة، وأعرب شوقي عوض، عن سعادته بخوض هذا اللقاء قائلا: "سعداء بمشاركة أشقائنا في احتفالتنا بالمئوية ونتمنى أن نقدم مباراة تليق بجميع الأطراف".

وتابع: "نعمل داخل مجلس الإدارة على تحقيق طموحات الجماهير ونبذل قصارى جهدنا من أجل استعادة مكانة الإسماعيلي الطبيعية".

لا يتوفر وصف.
الإسماعيلي والاتفاق

وأتم: "لدينا الكثير من المفاجآت التي نعمل عليها خلال المرحلة المقبلة لمواصلة الاحتفال بمئوية النادي، فمباراة الاتفاق لن تكون الأخيرة للاحتفال بمرور 100 عام على النادي".

الحكومة توافق على إصدار عملات تذكارية من الفضة بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور 100 عام على تأسيس الإسماعيلي

وافق مجلس الوزراء، من حيث المبدأ خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي اليوم على مشروع قرار بشأن الترخيص لوزير المالية بإصدار عملات تذكارية غير متداولة من الفضة، بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور مائة عام على تأسيس النادي الإسماعيلي مئوية الإسماعيلي، مع التأكيد على مراجعة الملاحظات التي تم إبداؤها على التصميم.

نشأة نادي الإسماعيلي 

تأسس نادي الإسماعيلي عام 1924 في محافظة الإسماعيلية،  وحصل على بطولة الدوري الممتاز ثلاثة مواسم في تاريخه، موسم 1967 وموسم 1991 وموسم 2022، وفاز الإسماعيلي ببطولة كأس مصر مرتين عام 2000 وعام 1997. 

تابع موقع تحيا مصر علي