عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك راحة من التدريبات الجماعية اليوم بعد الفوز على حساب الإسماعيلي بالدوري

الزمالك
الزمالك

منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة للاعبي الفريق، وذلك بعد تحقيق الفوز على حساب فريق الإسماعيلي، أمس الأثنين، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر، فيما وقرر جوميز اللاعبين راحة، ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته ،غدا الثلاثاء، على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش، المقرر له الخميس المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش فى بطولة الدوري المصري.

أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي

وحقق فريق الزمالك الفوز علي حساب فريق الإسماعيلي في مباراة، أمس الأحد، بنتيجة 2/1 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي

وجاء الشوط الأول من المباراة، وسط حالة من الحزن على الجميع، وتبادل لاعبي الفريقين، السيطرة على مجريات اللعب، خلال الدقائق الأولى من اللقاء، مع سيطرة نسبية لصالح النادي الإسماعيلي، والذي كانت له محاولات على مرمى الزمالك، ولكن فشل في ترجمتها إلى أهداف، ولم يرتقي أداء الفريقين، خلال أحداث الشوط الأول، إلى المستوى الفني المنتظر، حيث لم تكن هناك أي فرصة أو اختبار حارسي الفريقين، محمد صبحي، وكمال السيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

شوط ثاني أفضل فنيا بين الفريقين والتقدم لصالح الإسماعيلي

الشوط الثاني من المباراة، جاء أفضل بعض الشيء، حيث ظهرت رغبة الفريقين، في التقدم بالهدف الأول، وحصد الثلاث نقاط، وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة، يستغل عبد الرحمن مجدي خطأ من دفاعات الزمالك، وينطلق بالكرة من الناحية اليمنى، ويصوب كرة متقنة على يسار محمد صبحي تسكن شباك الزمالك.

تصريحات جوزيه جوميز

وأضاف جوميز خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة  الإسماعيلي والزمالك، مشيرا أنه سعيد بالتغيرات التي غيرت شكل المباراة .

اللاعب مدافع قوي

وأشار جوميز أن الزمالك لديه مجموعة كبيرة من الناشئين وقررنا الاعتماد عليها في مباراة الاسماعيلي للوقوف على مستوى بعض اللاعبين، مشيرا أن فريق نادي الاسماعيلي فريق قوي والمباراة كانت صعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي