عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الزمالك تزين مدرجات استاد القاهرة بهتافات وصور الراحل أحمد رفعت| فيديو

أحمد رفعت يزين مدرجات
أحمد رفعت يزين مدرجات الزمالك

شهدت مباراة نادي الزمالك اليوم أمام الإسماعيلي في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة رقم 30 من المسابقة، هتاف جماهير الزمالك الحاضرة للقاء، باسم الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم أمس، ورصدت كاميرا تحيا مصر هتافات جماهير الزمالك بكامل التفاصيل.

جماهير الزمالك تهتف باسم أحمد رفعت أثناء لقاء الإسماعيلي

وقامت جماهير الزمالك بالهتاف منذ الدقيقة الأولى من اللقاء، باسم أحمد رفعت، في رسالة واضحة إلى عدم التهاون والتفريط في حق الراحل، مهما كانت النتائج، تحت شعار" توقف قلبه فأوجع قلوبنا.. في الجنة يا رفعت"، وكذلك هتاف “أحمد رفعت مش ناسيين.. هنعيش ونموت دايما فاكرين”.

" src="">

محافظ كفر الشيخ يقدم العزاء في رحيل أحمد رفعت

وشهد العزاء اليوم حضور السيد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، حيث أقيم العزاء اليوم في ديوان العائلة بقرية إبشان مسقط رأس فقيد الكرة المصرية أحمد رفعت.

وصول محافظ كفر الشيخ لتقديم العزاء في أحمد رفعت

دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت

وكانت المباراة قد بدأت بين نادي الزمالك ونادي الإسماعيلي، ضمن مباريات الأسبوع رقم 30 من الدوري الممتاز، بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح الأمس.

تابع موقع تحيا مصر علي