عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيناريو معد مسبقا لتصدير فكرة المظلومية.. سيد علي ينتقد حديث إبراهيم فايق ونادر شوقي حول وفاة اللاعب أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت
اللاعب أحمد رفعت

علق الإعلامي سيد علي على حديث إبراهيم فايق ونادر شوقي حول وفاة اللاعب أحمد رفعت، معتبرا أن حديثهم سيناريو معد مسبقا لتصدير فكرة المظلومية.

 الإعلامي سيد علي: ما فعله البعض بعد وفاة أحمد رفعت سيناريو معد

وقال الإعلامي سيد علي خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، في الحقيقه بدات مساله المظلوميه عاليه للغايه وبدات وكانه هناك سيناريو معد مسبقا من خلال اعداد الموسيقى والدموع وهو عباره عن اجتزاء بمعنى ان هناك الكثير من الناس ومن بينهم وكيل اللاعب احمد رفعت يعلم من الذي قهره واذله وتسبب في وفاته.


وأضاف الإعلامي سيد علي، طالما ان هؤلاء يعلمون ان اللاعب احمد رفعت كان يعاني من مظلوميه ومن قهر فلماذا لم يخرجه ويتحدث يعلنوا عن اسماء المتسببين مستدركا لكن فكره ان يتم الصاق التهمه في الشخص معين من خلال القائد التهم بدون ان يذكروا اسمه فان ذلك يعد ادعاء للشرف وعكسه في نفس اللحظة.

الإعلامي سيد علي: لماذا لا يتم الإعلان عن اسم المتسبب في وفاة اللاعب أحمد رفعت 

وتابع الإعلامي سيد علي، بما ان هؤلاء يعلمون اسم الشخص الذي قهره واذله وتسبب في وفاه فلماذا لا يعلمون عن اسمها مشيرا الى ان كل الايثاره التي يفعل على هؤلاء الاشخاص بان هناك الكثير حاولوا منعهم من الخروج والحديث عن الازمه ولكنهم بالرغم من ذلك تصرف ان ذلك يعد تسويق قائلا طالما انك بطل واثرت على نفسك انك تخرج وتتحدث يجب عرض العضلات والكشف عن اسماء المتسببين في وفاة اللاعب أحمد رفعت.

تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت

يشار إلى أنه، تم تشييع جثمان اللاعب أحمد رفعت في مسقط رأسه بكفر الشيخ وسط حالة من الحزن خيمت على أسرته وعلى الجميع في مصر، بسبب وفاة اللاعب أحمد رفعت،  في الساعات الأولى من صباح يوم أمس، بعد صراع مع المرض، منذ تعرضه لأزمة قلبية أثناء مباراة فريقه نادي مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري، كامير تحيا مصر تواجدت في مسقط رأس الراحل أحمد رفعت، في ثاني أيام العزاء، ورصدت حديث أصدقاء أحمد رفعت حول الراحل.

تابع موقع تحيا مصر علي