عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ كفر الشيخ يقدم العزاء في الراحل أحمد رفعت في مسقط رأسه في أبشان.. فيديو

وصول محافظ كفر الشيخ
وصول محافظ كفر الشيخ لتقديم العزاء في الراحل أحمد رفعت

أقيم اليوم مراسم اليوم الثاني من عزاء الراحل أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر لكرة القدم، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم أمس، بعد صراع مع المرض، ورصدت كاميرا تحيا مصر حضور السيد محافظ كفر الشيخ لتقديم العزاء.

محافظ كفر الشيخ يقدم العزاء في أحمد رفعت

وحضر اليوم السيد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، حيث أقيم العزاء اليوم في ديوان العائلة بقرية إبشان مسقط رأس فقيد الكرة المصرية أحمد رفعت.

" src="">

تصريحات محافظ كفر الشيخ في عزاء أحمد رفعت

وقال اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ بعد تقديم العزاء في تصريحات لموقع "تحيا مصر": “رحيل أحمد رفعت كان مؤثرًا في الجميع، ونسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويكفي أن جميع المصريين وكافة أرجاء الوطن العربي كانت تدعو لهم وقت إصابته، وحتى بعد رحيله”.

وتابع: “سنقوم بدراسة أمر إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت على مركز شباب إبشان مسقط رأسه، حيث أنه كان محبوبًا من كافة الرياضيين داخل مصر، والله أراد أن يشارك في البطولة العربية مع منتخب مصر، من أجل أن يعرفه الجميع وتزداد شهرته في الوسط الرياضي”.

محافظ أثناء حديثه لراسل تحيا مصر

تشييع جثمان أحمد رفعت بمشاركة لاعبي الكرة

وشهد تشييع جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، تواجد كلا من محمود عبد المنعم كهربا، عبد الظاهر السقا، حسين السيد، محمود جنش، وهيثم عرابي، للمشاركة في جنازة احمد رفعت وتوديعه إلى مثواه الأخير، وظهر الانفعال على وجه كهربا، اثناء نقل الجثمان إلى مقابر العائلة، من أجل افساح الطريق لعبور حاملي الخشبة، في ظل التزاحم الشديد من الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي