عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024 الموافق 21 صفر 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي أحمد رفعت يحرج أحمد موسى: أنا متحفظ على السؤال دا

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

وجه الإعلامي أحمد موسى، سؤالا إلى محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، قائلا: "من الذي ورط اللاعب أحمد رفعت؟".

محامي أحمد رفعت: فتح تحقيق في وفاة أحمد رفعت

ومن جهته رد محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، ونقلها موقع تحيا مصر،  قائلا: "أنا متحفظ على السؤال لأن هناك تحقيقات، وقرار صدر من وزير الرياضة بشأن فتح تحقيق".

وأضاف محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت،: "التحقيق سيتناول جميع الجهات، والتحقيقات الشاملة ستكشف أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت".

وأكد أن اللاعب أحمد رفعت لم يقصد التغيب عن أداء الخدمة العسكرية ولم يكن هاربا من أداء الخدمة العسكرية، وامتثل للعقوبة لتغيبه عن أداء الخدمة العسكرية، معقبا:" أحمد رفعت كان يتدرب في نادي طلائع الجيش خلال فترة العقوبة".

محامي أحمد رفعت: لم تحدث إساءة من القوات المسلحة للاعب

وأنهى محمد رشوان، محامي اللاعب الراحل أحمد رفعت، "لم تحدث إساءة من القوات المسلحة للاعب أحمد رفعت وتعاملت معه بالقانون، مؤكدا أن القوات المسلحة تتعامل بالمساواة مع الجميع".

قامت جماهير نادي الزمالك بالهتاف المستمر للراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، وذلك قبل مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة 30 من عمر الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هتافات جماهير الزمالك للراحل أحمد رفعت

وقامت جماهير نادي الزمالك بالهتاف المستمر للراحل أحمد رفعت في المباراة بداية من الدقيقة السابعة وإظهار صور الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق السابق.

وقامت جماهير نادي الزمالك برفع بانر خاص لأحمد رفعت مكتوب عليه “توقف قلبه وأوجع قلوبنا.. في الجنة يارفعت”.

وظل الهتاف مستمر من جانب جماهير نادي الزمالك باسم الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح السبت.

توفي اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة خلال مشاركته في إحدى مباريات الدوري الممتاز. 

وكشفت الفحوصات الطبية التي أجريت له عن انسداد في الشريان التاجي الأوسط، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية بشكل سريع.

تابع موقع تحيا مصر علي