عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشارك في خسارة ليفربول أمام بريستون نورث إيند (0/1) ودياً

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند الودية، وانتهت مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند الودية بخسارة الريدز بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند الودية.

نتيجة مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند الودية

وكانت مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند الودية الأولى للمدرب الهولندي للريدز آرني سلوت والذي جاء بعد رحيل يورجن كلوب عن الفريق.

ولم يتم إذاعة مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند الودية اليوم وكانت تقام خلف الأسوار المغلقة.

وشارك محمد صلاح في مباراة اليوم وكان قائد فريق ليفربول في أولى مواجهات الموسم الجديد، ولكن خسر الفريق المباراة الأول التحضيرية للموسم الجديد.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وبريستون نورث إيند الودية

وتمكن بريستون نورث إيند أن يجل الهدف الوحيد في المباراة ويحقق الفوز على الريدز ويلعب ليفربول المباراة الودية الأولى بدون القوام الكامل للفريق نظراً لفترة الراحة للاعبين الذين شاركوا في كوبا أمريكا ويورو 2024.

لا يتوفر وصف.
محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول القادمة الودية

يلعب ليفربول أمام ريال بيتيس الإسباني يوم 27 يوليو الجاري في أمريكا في ثاني المواجهات الرسمية للمارد الأحمر.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وريال بيتيس الودية

تبث مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية عبر أم بي سي مصر 2 وسكاي سبورتس إتش دي.

تصريحات ستيفن جيرارد عن محمد صلاح

وأضاف ستيفن جيرارد في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، ابني ليو يحب محمد صلاح كثيراً وهو من عشاقه فهو لم يتابعني عندما كنت لاعبا كبير ومؤثراً داخل الملعب ولكنه شاهد محمد صلاح وهو يحبه كثيراً وأنا سعيد من أجل ذلك، وتابع ستيفن جيرارد، محمد صلاح لاعب أسطوري وهو محظوظ بتواجده داخل ليفربول وليفربول محظوظ بتواجد لاعب مثل محمد صلاح داخل الفريق، وهو من بين أفضل نجوم كرة القدم على مستوى العالم، وأردف ستيفن جيرارد، أنا من عشاق محمد صلاح وأنا فخور بتحطيمه للعديد من الأرقام القياسية مع ليفربول وأتمنى له تحقيق المزيد وأنا سعيد له بكل ما يحققه مع ليفربول، وهو لاعب عالمي ويفكر دائما في التطور بشكل مستمر.

تابع موقع تحيا مصر علي